المحتوى الرئيسى

راشد: قريبا.. تأشيرة إلكترونية للسياح في مصر

10/23 19:53

أشاد يحيى راشد وزير السياحة، بجهود الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، فى الإعداد لمؤتمر منظمة السياحة العالمية، الذى تستضيفه المدينة بنهاية شهر أكتوبر الجارى، و ما يجرى على أرض الأقصر، من أعمال تطوير وتجميل، ورفع لمستوى المرافق العامة والسياحية.

وأكد " راشد " أن عودة السياحة إلى طبيعتها بالأقصر، ورفع مستوى الخدمات بالمحافظة، يعد من ضمن أولوياته، وأنه سيقدم كل الدعم اللازم للأقصر خلال الفترة المقبلة.

قال وزير السياحة إن زوار مصر من سياح العالم، سيتمكنون قريبا من الحصول على تأشيرة إليكترونية، تمكنهم من زيارة المقاصد السياحية المصرية، دون الحاجة للتوجه إلى القنصليات المصرية، أو الوقوف بالمطارات للحصول على تلك التأشيرة، مشيرا إلى أن تطبيق نظام التأشيرة الأليكترونية، يعد أولوية أولى لدى وزارته، وسيحقق طفرة كبيرة فى صناعة السياحة بمصر.

وأشار وزير السياحة ، فى تصريحات صحفية، على هامش زيارته لمدينة الأقصر اليوم الأحد، إن قيمة الرسوم المقررة، مقابل الحصول على التاشيرة السياحية، لزيارة مصر، ليست محل شكوى من أحد.

وكما أشار " راشد " إلى أن جهودا تجرى، لإظهار مدينة الأقصر فى أجمل صورها، خلال إنعقاد مؤتمر منظمة السياحية العالمية، والمدن السياحية، وتابع بأن مدينة الأقصر هى أفضل مكان يمكن أن تقدم فيه صورة السياحة بمصر، لكل صناع السياحة فى العالم، مشددا على أنه لايوجد مدينة فى العالم تضاهى ما تتمتع به الأقصر من مزارات سياحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل