المحتوى الرئيسى

تشيلسي يكتب التاريخ ويكتسح مانشستر يونايتد برباعية نظيفة - الأهلي.كوم

10/23 19:39

استطاع فريق تشيلسي تحقيق فوز كاسح وكتابة تاريخ امام فريق مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي المباراة التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة الجولة التاسعة بالدوري الانجليزي الممتاز علي ملعب ستامفورد بريدج استطاع اصحاب الارض التفوق واكتسح اليونايتد برباعية نظيفة.

ولم ينتظر البلوز كثيراً قبل افتتاح النتيجة في الدقيقة الاولي وبعد مرور 35 ثانية تحديداً ليستغل اللاعب الاسباني بيدرو رودريجز خطأ سمولينج وبليند ودي خيا الفادح ليفتتح النتيجة وسط احباط واضح في صفوف اليونايتد.

وحاول مانشستر العودة وتهديد مرمي اصحاب الارض ولكن الفرص التي توفرت لابراهيموفيتش ولاعبي اليونايتد تكفلوا بإضاعتها مع الصلابة الدفاعية للبلوز فشل اليونايتد في العودة.

وهدد البلوز مرمي دي خيا بالهجمات المرتدة وسط هشاشة دفاعية للضيوف اسفرت عن الهدف الثاني في مرمي اليونايتد من ضربة ركنية صعبت المهمة بصورة كبيرة علي كتيبة المدرب البرتغالي مورينيو.

ومع الشوط الثاني لم يظهر ان البرتغالي قادر التفوق علي تكتيك كونتي ومع محاولات العودة من اليونايتد ومرتدات تشيلسي القاتلة استطاع البلوز تسجيل الهدف الثالث عن طريق الرائع ايدين هازارد.

ولم يستطع مانشستر اظهار أي قدرة علي الابداع الهجومي امام دفاع منظم من اصحاب الارض ليستقبل الهدف الرابع بعد مجهود مميز من كانتي نجم خط وسط البلوز لينتهي اللقاء تماماً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل