المحتوى الرئيسى

حقيقة رامز جلال ورفاقه.. 5 مشاهير كشفوا زيف وفبركة برامج المقالب في اعترافات للمرة الأولى

10/23 18:23

تحطى برامج المقالب بنسبة مشاهدة عالية، مع جدل وأقاويل كبيرة حول مصداقيتها وهل هي بالفعل تتم دون علم الضيوف، أم غير حقيقة ومجرد تمثيل متفق عليه من قبل.

عدد من الفنانين أعترفوا بعلمهم المسبق بكل تفاصيل الفخ المقرر أن يقعوا فيه، ووافقوا على الأمر، وأعلنوا أنهم تقاضوا مبالغ مالية من أجل اتقان التمثيل.

ويستعرض موقع "في الفن" مع قراءه اعترافات لـ 5 فنانين أقروا بعدم حقيقة هذه البرامج وعلمهم بالمقلب

صرح أبو الليف من خلال لقاءه في برنامج "المتوحشة" أنه شارك من قبل في برنامجي مقالب، حيث ظهر بدور الضحية أولهما في برنامج رامز جلال "رامز عنخ أمون" وثانيهما برنامج إبراهيم سعيد "المشاغب"، والذي ظهر به يخرج مسدس من جيبه ويطلق الرصاص داخل لوكيشن التصوير.

لكن ذلك كان مجرد تمثيل حيث قال نادر أبو الليف خلال حلوله ضيفا على برنامج "المتوحشة" إن السلاح الناري كان مسدس صوت فقط، وأعطاه له أحد المعدين لكي يقوم بعمل شيء مختلف في الحلقة، وأنه تقاضي مبلغا ماليا من أجل ذلك، وهو أمر لا يعيبه فذلك "أكل عيش" على حد تعبيره.

وأشار نادر أبوالليف إلى أنه شارك أيضا في برنامج رامز جلال "رامز عنخ أمون" وكان مجرد تمثيلية أيضا، حيث كان يعمل بالمقلب مسبقا.

صرح بيومي فؤاد في حوار صحفي له بأنه كان يعلم قبل مشاركته في برنامج "رامز بيلعب بالنار" حيث أكد قائلاً أننا نعرف كل تفاصيل الحلقة عدا المقدمة التي يسجلها رامز في الاستديو، وكنت في ضيق شديد وغضب مما قاله، حيث سخر من كل شيء ملابسي وحقيبتي وغيرهما، وكنت أقول بيني وبين نفسي اصمت كفى هكذا. ولكنه استمر فترة في مبالغاته وعرفت بعدها أنه يريد الاتصال بي ليعتذر مني ولكني رفضت أن يكلمني في البداية حتى أهدأ واتصل بي واعتذر لي وقال: "لو أردت أن أنشر لك اعتذاراً رسمياً سأفعل"، ولكنني اكتفيت باتصاله ورامز فنان موهوب، ولكن ما يفعله يشعرك بأن لديه مرضاً نفسياً ضد زملائه.

كشف الفنان الكوميدي سمير غانم عن دون قصد حقيقة برامج المقالب، وقال إن الفنانين يكونون على علم بالمقلب بعد أن يتم الاتصال بهم والاتفاق معهم، وأشار أثناء حلوله ضيفا في إحدى البرامج أن الفنان رامز جلال عرض عليه كي يستضيفه في إحدى الحلقات ولكنه رفض.

اعترف الفنان الكوميدي هاني رمزي من قبل بأنه كان على علم بمقلب برنامج "فؤش في المعسكر" من تقديم المطرب محمد فؤاد، والذي عرضه في رمضان 2014، ولكنه تابع التظاهر بعدم علمه بالموضوع.

وقال هاني: "لم أعلم بالمقلب قبل تصوير البرنامج، ولكني اكتشفت أنه مقلب قبل نهاية الحلقة، واستكملت التمثيل حتى النهاية".

بعد المقلب الذي تعرض له المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة على يد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" في رمضان 2014، كشف أنه كان على علم به، وأن رامز أخبره بأنه سيصور مقلبا فيه، وطلب منه أن يكون على طبيعته، وأن يتصرف بشكل تلقائي حتى يُصدق الجمهور ما يشاهده، وأكد أنه لو لم يكن يعلم بالمقلب لكان حبس رامز جلال وقاضاه.

أبو الليف: علمت بمقلب رامز جلال وأخذت أموال مقابل الظهور "ده أكل عيش"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل