المحتوى الرئيسى

«زمالكاوية تويتر» يدشنون «السادسة للملوك»

10/23 16:05

دشن بعض رواد ونشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” من أنصار نادي الزمالك وسما “هاشتاج بعنوان “السادسة للملوك”، مطالبين من فريقهم الحصول على اللقب السادس بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يلتقى مساء اليوم الأحد مع نظيره الجنوب أفريقي “صن داونز” باستاد “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية في إطار مباراة “العودة” النهائية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى “أبناء ميت عقبة” بقيادة المدير الفني مؤمن سليمان اليوم في تحقيق اللقب السادس في تاريخ دوري أبطال أفريقيا والثاني له هذا الموسم، بعد غيابه عن الألقاب الأفريقية منذ عام 2002.

ومن المعروف أن “صن داونز” قد فاز على “الزمالك” في مباراة “الذهاب” التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد “لوكاس موريبي” في مدينة “بريتوريا” الجنوب أفريقية  بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

ويشهد ملعب “برج العرب” اليوم حضور جماهيري ضخم من قبل أنصار ومحبي “أبناء ميت عقبة” لدعم الفريق الأبيض.

وقد تصدر الوسم قائمة الوسوم الأكثر تداولا بين النشطاء ورواد “تويتر” في مصر اليوم.

وطالب الجمهور “الزملكاوي” من لاعيبه القتال والتعويض للحصول على اللقب الأفريقي، حيث قال مغرد يدعى “محمود ناصر” : “عزيمه.. إصرار.. انتماء..... تصبح البطولة بيضاء”.

كما رفضت “سلمى أحمد” فقدان الأمل في حصول “أبناء ميت عقبة على اللقب، وقالت: “أنا كزمالكاوية مش يائسة عندي أمل لآخر دقيقه سيدنا إبراهيم لما القوه ف النار مجاش له الفرح إلا وهما بيرموه ف النار وربنا نجاه”.

كما أشاد العديد من النشطاء بالحضور والدعم الجماهيري من أنصار القلعة البيضاء، حيث قالت “مرمر ميرو”: “الله على جمالو في جمهور كدا في حد بيحب النادى اللى بيشجعة كدا..  هو ده شعب الزمالك عاش الزمالك الغالي”.

ووصف “مصطفى سليم” المباراة بأنها “ملحمة الجماهير”، وقال: “علموهم معني الانتماء”.

فيما أعربت “سناء شلتوت” عن سعادتها من الحضور الجماهيري، وقالت: “صور جماهير الزمالك حاجة مُبهجة والله، يا رب فرحنا الليلة”.

وشهد الوسم أيضا دعما جماهيريا من قبل بعض مشجعي النادي الأهلي، حيث تمنت “عبير” التي وصفت نفسها بأنها “أهلوية متعصبة” الفوز للقلعة البيضاء، وقالت: “مع أني اهلوية متعصبه بس هشجعكم النهاردة وبجد بتمنالك الفوز يارب ترجعوا فرحانين النهارده ربنا معاكم”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل