المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - هدافو الزمالك في القارة السمراء.. من يقود الجيل الحالي؟

10/23 15:52

تسعة ألقاب إفريقية فاز بها الزمالك في تاريخ مشاركاته في بطولات القارة السمراء. ألقاب ساهم فيها هدافون تاريخيون ولكن من هو هداف الفارس الأبيض في إفريقيا؟

23 هدفا في 58 مباراة وضعت عبد الحليم علي في صدارة هدافي الزمالك في مشواره الإفريقي خلال 40 عام منذ أول مشاركة للأبيض في كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 1976.

خلف العندليب يأتي جمال عبد الحميد الذي سجل 16 هدفا في 32 مباراة فقط أبرزها ثنائية أمام شوتنج ستارز النيجيري في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أمنت اللقب للزمالك عام 1984.

الزمالك يسعى لتكرار ما فعله 21 مرة في تاريخه الإفريقي تغريدة - هتعمل ايه لو الزمالك كسب؟ في حاجة لـ4 أهداف؟ لا مشكلة.. هكذا كتب الزمالك تاريخه الإفريقي

الجيل الحالي سيسعى اليوم الثلاثاء أمام ماميلودي صنداونز للفوز باللقب القاري العاشر بعد غياب 14 عام عن التتويج بالذهب الأسمر.

سيقود هجوم الزمالك على الأرجح كل من باسم مرسي وستانلي أوهاواتشي وشيكابالا إلا أن أيا من الثلاثي ليس هداف القائمة الحالية للزمالك في إفريقيا.

العائد من الإصابة محمد إبراهيم هو أكثر اللاعبين المسجلين في قائمة الزمالك الإفريقية هذا العام تسجيلا في البطولات الإفريقية بسبعة أهداف في 37 مباراة وكان آخرها أمام صنداونز نفسه في دور المجموعات.

احتمالات مشاركة إبراهيم في مباراة اليوم ضعيفة إلا أن هجوم الزمالك يملك في صفوفه شيكابالا وباسم مرسي اللذان سجلا 12 هدف مناصفة بينهم في المشاركات الإفريقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل