المحتوى الرئيسى

العربية للطيران تدشن خطاً جديداً بين الشارقة واذرببجان.. مارس القادم

10/23 15:52

أعلنت العربية للطيران تدشين خط جديد بين الشارقة ومدينة باكو عاصمة جمهورية أذربيجان فى 23 مارس القادم وبمعدل 4 رحلات طيران أسبوعيا فى إطار توسعة أنشطتها مع دول العالم .

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدرته الشركة اليوم الأحد وارسلته إلى محررى الطيران.

وصرح " عادل العلى " الرئيس التنفيذى لمجموعة العربية للطيران : "يأتي تدشين ذلك الخط عقب التعاون المشترك بين "العربية للطيران" و"الخطوط الجوية الأذربيجانية" والسلطات المحلية بهدف الترويج للخط الجديد الذي يربط بين باكو والشارقة حيث تسيّر "العربية للطيران" رحلاتها بين المدينتين أيام الخميس والأحد انطلاقًا من مطار الشارقة الدولي، حيث تقلع رحلات الذهاب عند الساعة 07:55 بتوقيت الشارقة، لتصل إلى مطار حيدر علييف الدولي في باكو عند الساعة 10:50 بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تنطلق رحلة العودة من باكو عند الساعة 11:30 لتحط في مطار الشارقة عند الساعة 14:10 بالتوقيت المحلي. أما أيام الثلاثاء والسبت، فستنطلق الرحلات من مطار الشارقة الدولي عند الساعة 14:55 لتهبط في باكو عند الساعة 17:50 بالتوقيت المحلي، وستقلع رحلات العودة من باكو عند الساعة 18:50" .

وقال "العلى" : "تُعد باكو وجهة مميزة، إذ تشكل بوابة التقاء بين التاريخ العريق وفنون العمارة الحديثة. وبإضافة باكو إلى شبكة وجهاتنا المتنامية، ستساهم العربية للطيران في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين. نتوجه بالشكر إلى السطات المحلية في أذربيجان على جهودهم وتعاونهم معنا لإطلاق هذه الرحلات الجديدة التي تربط باكو بالشارقة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل