المحتوى الرئيسى

غاب الزمالك وحضر لاعباه.. 3 «أسيستات» رائعة في خامس أسابيع الدوري

10/23 14:06

باستثناء المباراة المؤجلة للزمالك أمام مصر المقاصة، انتهى الأسبوع الخامس من الدوري أمس "السبت"، بإطلاق الحكم طارق سامي، صافرة نهاية مباراة إنبي وطنطا -التي بدأت في السادسة مساءً- بفوز الفريق البترولي بنتيجة 3/1.

وشهدت الثماني مباريات التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الخامس، تسجيل 3 أهداف من تمريرات سحرية للاعبي المصري ووادي دجلة وإنبي.

نعم غاب الزمالك عن الأسبوع الخامس لانشغاله بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه حضر مُمَثّلًا في لاعبيه أحمد سمير وإبراهيم عبد الخالق، المعاران لمدة موسم إلى المصري ووادي دجلة.

فاز المصري على سموحة 2/1 الخميس الماضي، بعدما كان متأخرًا بهدف للاعبه السابق ولاعب سموحة الحالي أحمد رؤوف، وكان هدف التعديل من نصيب أحمد جمعة، عقب انفراده في الدقيقة 30 بعد تمريرة سحرية بالوجه الخارجي للقدم اليسرى لأحمد سمير. وراوغ سمير أحد لاعبي سموحة بسرعته، قبل أن يصنع الهدف الأول لناديه البورسعيدي بمهارة.

أما وادي دجلة، فتعادل أمس الأول "الجمعة" مع طلائع الجيش 1/1، وكان التقدم للدجلاوية بتوقيع صامويل أفوم في الدقيقة 29، بعدما انفرد هو الآخر عقب تمريرة رائعة بالقدم اليمنى الحساسة لإبراهيم عبد الخالق، الذي اتخذ موقعًا مثاليًّا في عمق وسط ملعب الجيش، ثم استلم الكرة وراوغ أحد لاعبي الخصم بمهارة، قبل أن يضرب دفاعات الطلائع بتمريرته القصيرة الماكرة.

"الأسيسيت" الثالث والأخير، كان من نصيب الدولي الهيندوراسي المحترف في إنبي، ماريو مارتينيز، الذي نجح في "التحجيز" والاستحواز على كرة في وسط ملعب طنطا، ثم راوغ لاعبين بلمسة واحدة، وأرسل كرة بينية إلى المهاجم عمرو مرعي، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 66.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل