المحتوى الرئيسى

حبس 3 ضباط في واقعة هروب سجن المستقبل

10/23 14:06

قررت النيابة الكلية بالإسماعيلية حبس 3 ضباط شرطة من القوة الأمنية بسجن المستقبل المركزي بالإسماعيلية أربعة أيام على ذمة التحقيقات في قضية هروب 6 من السجناء من داخل السجن بعدما وجهت لهم إتهامات بالإهمال الجسيم مما تسبب في هروب المتهمين من السجن.

وجاء قرار الحبس بعد 24 ساعة من قرار التحفظ على الضباط الثلاثة وهم  مشرف الخدمات بالسجن برتبة عقيد ومعاون مباحث السجن وضابط نوبتجي السجن.

كما قررت النيابة حبس المتهم عوض الله موسى المتهم الهارب الذي تم إلقاء القبض عليه، وزوجته وسائق سيارة كانت معدة لتهريب المتهم ، أربعة أيام، على ذمة التحقيقات ، وأمرت النيابة بإيداع الضباط وأفراد الأمن بمعسكر قوات الأمن بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى والآخرين بقسم أبو صوير.

وانت أجهزة الأمن ألقت القبض اثناء المطاردات الأمنية القبض على زوجة أحد المتهمين الهاربين تستقل سيارة نصف نقل وتحوم في المنطقة المحيطة بالسجن عقب أحداث الهروب.

وتواصل نيابة الإسماعيلية لليوم الثالث على التوالي تحقيقاتها في الواقعة وكان سجن المستقبل بالإسماعيلية قد شهد هروب 6 متهمين بينهم 3 ينتمون لجماعة أنصار بيت المقدس

وتمكنت قوة أمنية من ملاحقة الهاربين وضبط أحدهم فيما لقيا ضابط شرطة و مواطن  تصادف مروره بالمنطقة خلال المطاردة  مصرعهما.

فيما سادت حالة من الإستياء بين  أهالي السجناء  والمحبوسين داخل سجن المستقبل بالإسماعيلية، إحتجاجا علي منعهم من زيارة ذويهم المحتجزين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل