المحتوى الرئيسى

وفد المجلس القومي للمرأة يزور نصر النوبة للتوعية بالمشاركة في الانتخابات

10/23 14:20

زار وفد من المجلس القومى للمرأة قرى بلانة اول وبلانة ثانى وبلانة ثالث بمركز نصر النوبة لمحافظة أسوان حيث التقى الوفد بعدد كبير من السيدات وآسرهم في منازلهم في الفترة من 21-23 أكتوبر 2014.

يقوم الوفد بتوعية السيدات بأهمية المشاركة في انتخابات المحليات القادمة سواء ترشيحاً وانتخاباً،كما تم تحفيز السيدات بالمشاركة والتصويت في الانتخابات ومساندة المرشحات من السيدات، ونشر الوعى بدور المجلس وبرامجة في النهوض بالمرأة .

واوضح بيان اصدره المجلس اليوم الاحد ان ذلك جاء في إِطار تنفيذ المجلس القومي للمرأة لحملة طرق الأبواب بجميع المحافظات والتى تحمل عنوان (المرأة والانتخابات .. شاركى .. اختارى .. انتخبى ).

وقد أبدت جميع السيدات خاصة الكبيرات فى السن ترحيبهن بالحملة واصرارهن على النزول والإدلاء بأصواتهن فى الإنتخابات القادمة وممارسة حقوقهن السياسية التى نص عليها الدستور .

على جانب آخر اختتمت القافلة الطبية التى أطلقها المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع المركز القومي للبحوث والتى استمرت لمدة يومين أعمالها بقرية بلانة أول بمحافظة اسوان.

وضمت القافلة مجموعة متميزة من الأطباء في التخصصات المختلفة مثل الباطنة، الاطفال، امراض نساء وولادة، اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وجلدية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل