المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يقلل من حظوظ تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي

10/23 12:58

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن هناك صعوبة في فوز أنطونيو كونتي بالدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي، مؤكدًا أن كونتي سيكون له مستقبل باهر في إنجلترا - حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أوضح أنشيلوتي، أن نجاح كونتي مع تشيلسي سيتعلق بأهداف الفريق هذا الموسم، فإذا كان الهدف هو التتويج بالدوري الإنجليزي، فسيكون الأمر صعب للغاية، وإذا كان الهدف بناء فريق جديد بفكر كروي مختلف، فستكون حظوظ كونتي كبيرة.

أضاف أنشيلوتي، أن كل مدرب يحتاج للحصول عل بعض الوقت، وهو الأمر الذي لا يتوفر في تشيلسي، مشيرًا إلى أن كونتي كان قائدًا لفريقه عندما كان يدرب اليوفنتوس وتمتع حينها باحترافية كبيرة انتقلت معه كمدرب.

تابع أنشيلوتي: "عدم معرفته بكونتي المدرب كثيرًا إلّا أنه يرى تركيزه الكبير في عمله وشخصيته القوية ستساعده على تحقيق النجاحات مع تشيلسي".

ويدرك أنطونيو كونتي جيدًا - أنه مطالب بإعادة البطولات من جديد إلى تشيلسي بعد الموسم الماضي المخيّب للأمال الذي شهد رحيل مورينيو وإنهاء البلوز الدوري في المركز العاشر.

ولا يعد أنشيلوتي غريبًا عن الضغوطات التي يتعرض لها المدربون في تشيلسي، حيث سبق وأقيل من تدريب البلوز بعد عام واحد فقط من فوزه بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل