المحتوى الرئيسى

10 معلومات عن ملكة الجمال «ساندي تابت».. فازت بنصف مليون دولار وعمرها 21 عامًا

10/23 12:53

في حفل كبير أقيم أمس السبت بمسرح كازينو شمال بيروت، توّجت ساندي تابت ملكة جمال لبنان لعام 2016 متفوقة بذلك على 14 متسابقة أخرى، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن ساندي تاتب.

1- تبلغ من العمر 21 عامًا، من بلدة بحمدون في قضاء عاليه شرق بيروت.

2- طولها 1.74 سم، ووزنها 53 كيلوجرام.

3- درست العلوم المالية بجامعة القديس يوسف.

4- ردّت على سؤال "ماذا ستفعلين إذا انتخبت رئيسة للجمهورية"، قائلة: "ثمة أمور كثيرة أبدأ بها، منها هيكلية المؤسسات، ثم أفرض على النواب القيام بواجباتهم، ثم أهتم بالقضايا الإنسانية التي افتقدنا إليها ومنها القضايا البيئية، لأن من غير المسموح أن يتكرر مشهد النفايات على الطرق".

5- بالإضافة لحصولها على لقب ملكة جمال لبنان 2016، فازت ساندي تابت بجوائز تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار، من بينها شقة ومجوهرات وسيارة ورحلة إلى نيويورك وأخرى إلى لوكسمبورج، وغيرها.

6- يقال إن سبب فوزها بالمسابقة ردودها المثالية عن الأسئلة، حيث أجابت بشكل مميّز عن سؤال عضو لجنة التحكيم المصمم زهير مراد: "إذا خُيّرتي بين أن تكوني بشعة وأن تعيشي حياة طويلة، أو أن تكوني ملكة جمال الكون وأن تموتي باكراً، أَيُّهَا تختارين؟"، فأجابت: "لا أحد بشعًا هذه الأيّام، وأصبح بإمكان الجميع أن يخضع لعمليات تجميل، والحياة حلوة بس نفهمها، والإنسان يأتي مرة واحدة إلى الحياة، لذلك أختار الحياة الطويلة بالتأكيد"، وبهذه الإجابة نالت ساندي علامة 9.906 متفوّقة على كل المشتركات.

7- قالت في أول تصريحات لها بعد الفوز: "أتمنى أن أمثل بلدي خير تمثيل وأن أعطي هذا اللقب المهم حقه، ومن خلال هذا الفوز أكون قد حققت حلم الطفولة".

8- أبدت اهتمامًا كبيرًا بالأطفال مرضى التوحد، وصرّحت: "مشروعي القادم سأتوجه فيه للأطفال الذين يعانون من التوحد، والصعوبات التي يواجهونها في التعليم والتأخر في النطق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل