المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. حملة "ترامب" ترد على اتهامات الممثلة الإباحية

10/23 12:38

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء، على المؤتمر الصحفي الذي عقدته تجمة الأفلام الإباحية جيسيكا دريك، للكشف عن فضيحة أخلاقية أخرى وقع فيها المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب"، ومن جانبه قال المتحدث باسم الحملة الدعائية لـ"ترامب" إن هذه مجرد محاولة أخرى من قبل حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كيلنتون، للتأثير على الانتخابات وتشويه سمعة "ترامب".

وأكدت الصحيفة أن "ترامب"، أصر على الإنكار التهمة الجنسية التي وجهت له، حيث تعد هذه التهمة رقم 11، في سلسلة من الفضائح الأخلاقية التي كشفت عنها وسائل الإعلام خاصة بالمرشح الجمهوري.

وكانت "جيسيكا" قالت خلال المؤتمر إن "ترامب"، أصر على قضاء اليوم معها، وعرض عليها 10 آلاف جنيه دولار للموافقة على ذلك.

وأكدت "جيسيكا" أن "ترامب" عرض عليها هذا الأمر خلال عام 2006، في معلب الجولف الذي يقع بالقرب من بحيرة تاهو، وقد ألح عليها في الأمر.

وتابعت "قبل 10 سنوات كنت أعمل في بطولة الجولف التي أٌيمت على ضفاف بحير تاهو، وكنت متواجدة في غرفة المشاهير في الصباح، قبل أن يطلب مني ترامب التنزه معه في الحديقة".

وأضافت "طلب مني ترامب رقم هاتفي، ووجده يتصل بي في المساء، ويطلب مني قضاء الليلة معه برفقة أمرأتين آخرتين، ولكنني لم أكن مرتاحة لهذا الأمر".

واستطردت قائلة "عندما دخلنا غرفته، أمسكني عنوة وقبلنا دون استئذان، وبعد حوالي 30 دقيقة عدت لغرفتي في الفندق لاتلقى اتصال هاتفي من أحد معاونيه يطلب مني العودة لجناح ترامب مرة أخرى وتناول العشاء معي".

وتابعت "رفضت العودة لجناح ترامب، ما دفع معاونه لسؤالي عن الثمن الذي أريده للعودة مرة أخرى وقضاء الليلة معه، وعرض علي 10 آلاف جنيه أسترليني، لكنني رفضت الأمر بحجة أنني متعبة".

واختتمت كلامها، قائلة "في صباح اليوم التالي تحججت بضرورة العودة للوس أنجلوس، وعرض علي استخدام طائرته الخاصة للمغادرة".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل