المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية: ''شلل مروري للقادم من جنوب للجيزة وكثافات مرتفعة نتيجة ٤ حوادث

10/23 12:25

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الأحد؛ كثافات مرورية ما بين مرتفعة ومتوسطة وتباطؤ في الحركة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والدائرية بالقاهرة الكبرى.

أفاد مصدر أمني بالمرور، بانقلاب سيارة نقل مُحملة بالسن بطريق الإسماعيلية الصحرواي للمتجه للقاهرة بالكليو40؛ مما تسببت في حدوث شلل مروري وتم رفع أثار الحادث، كما شهد محور 26 يوليو اذدحام للمتجه لميدان لبنان؛ كما يوجد تصادم لـ 3 سيارات بالطريق الدائري بالطريق المتجه للمريوطة تسبب في حدوث تكدس مروري.

وأضاف المصدر، بوجود اذدحام متوسط  أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة للمُتجه لشرق القاهرة من أعلى الشهيد حتى منزل رمسيس، إضافة لوجود كثافات بمطلع أكتوبر من العروبة للمتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المُعلقة نتيجه تعطل سيارة، وشهد أعلى كوبري العباسية اذدحامًا شديدًا إثر اصطدام سيارة ملاكي بالسور الحديدي بأعلى الكوبري نتج عنه مصرع شخص.

وأوضح المصدر، بأنه يفضل سلوك شارع مصر والسودان بالقاهرة للقادم من الحدائق للمتجه للنصر، كما شهد طريق الاتوستيراد للقادم من حلوان مُتجهًا لأعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى اذدحامًا مروريًا، أما عن الطريق القادم من العروبة مُتجهًا للمطار فيوجد به كثافات مرورية متوسطة؛ أما عن الطريق القادم من جوزيف تيتو مُتجهًا لصلاح سالم ومناطق الفردوس اذدحامًا مروريًا وبطئ في حركة السير.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل