المحتوى الرئيسى

حماقي: أنا خائف من السينما

10/23 11:56

بدأ النجم محمد حماقى العمل فى ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال صيف العام الجديد 2017، حيث عقد حماقى جلسات عمل مع فريق عمل ألبومه الجديد «أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وأحمد صلاح حسنى ومدين وتوما وتميم وطارق مدكور»، لتحديد الشكل الذى سيتم العمل عليه فى الألبوم.

انتهى حماقى حتى الآن من تسجيل 4 أغانٍ فى الألبوم، ومن المقرر أن يقوم بتسجيل مجموعة كبيرة خلال الأيام المقبلة.

وأكد حماقى أن لديه 6 أغانٍ مؤجلة من ألبومه الماضى سيعيد النظر فيها من جديد، ومن المحتمل ضم بعضها للألبوم الجديد ولكن بشكل موسيقى جديد.

وعلى صعيد آخر يستعد حماقى لتجربة سينمائية جديدة مع منظم الحفلات الشهير «وليد منصور»، الذى سيقوم بإنتاج الفيلم، وهناك كثير من ترشيحات البطولة النسائية التى ستقف أمام حماقى، من ضمنهم «منى زكى وهند صبرى ومنة شلبى ومى عزالدين»، ولكن حماقى أكد أنه لم يتم الاستقرار على أى شىء فيه حتى الآن، وقال إنه عند ثبات الرؤية سيقوم بعقد مؤتمر صحفى للحديث عن تفاصيل أولى تجاربه السينمائية.

وقال حماقى: خطوة السينما ليست سهلة على الإطلاق، فهى خطوة تتطلب تحضيرات كثيرة ومجهودًا كبيرًا، حتى تخرج فى شكل لائق وهادف للجمهور، خصوصًا أن السينما بالنسبة للمطرب عامل إضافى يؤرخ من خلالها لنفسه وأعماله، وهذا ما فعله النجوم الكبار كافة الذين نجحوا في أن يكونوا علامة فى الغناء والسينما.

وأضاف: لذلك لا أريد تقديم عمل سينمائى يكون نجاحه مبنيًا على جمهورى فى الغناء، ولكن أريد تقديم عمل سينمائى يخدم السينما ويضيف لى كمطرب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل