المحتوى الرئيسى

فرج عامر: مؤتمر الرئاسة لتمكين الشباب «نقلة حقيقية» | المصري اليوم

10/23 15:08

وصف فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،مؤتمر الشباب الذي أعلنته مؤسسة الرئاسة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بأنه بمثابة نقله حقيقية في طريق تمكين الشباب ووصولهم للمناصب القيادية.

وأضاف فرج عامر في بيان، الأحد، أن التوصيات التي ستنتج من هذا المؤتمر سوف يتم دراستها لتنفيذها حتى لو لزم الأمر إلى إصدار تشريعات لذلك، فكلها تصب في الاهتمام بالشباب، خاصة ونحن في عام 2016 والذى تم اعتباره «عام الشباب».

وأكد «عامر» أن لجنة الشباب والرياضة سوف تطالب جميع الوزارات والجهات المعنية بالعمل على تنفيذ توصيات المؤتمر، بالإضافة إلى إجراء دراسة برلمانية لما تحتاجه تلك التوصيات، من تشريعات جديدة أو تعديلات على القوانين الحالية لتحقيق أهداف المؤتمر.

وأشار النائب إلى أن القيادة السياسية حرصت على أن يكون المؤتمر ممثلا لكل الشباب، مؤكدا أن المؤتمر يولى اهتمامه بالشرائح المختلفة للشباب باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم.

أوضح عامر أنه سيكون هناك ورش عمل كثيرة لتأهيل الشباب خلال المؤتمر، كما أن اللجنة ستدعم هذا المؤتمر بكل الأشكال سواء بحضوره أو أي وسيلة أخرى متوفرة، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر سيكون أداة تواصل حقيقية بين الدولة والشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل