المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. زوجة "رجائي" للمصريين: متنزلوش 11/11

10/23 12:28

روت سامية زين العابدين، زوجة العميد عادل رجائي الذي تعرض لحادث اغتيال آثم أمام منزله، صباح أمس، السبت، تفاصيل اليوم الأخير في حياة زوجها قبل استشهاده قائلة: "إنها أيقظت زوجها الخامسة فجرًا، وصلى صلاة الفجر، وخرج لعمله، وبعد دقيقة ونصف سمعت صوت الرصاص، وشاهدت شخصًا يجرى ويرتدى ملابس سوداء، وزوجها ملقى على الأرض.

وأضافت خلال لقاء من منزلها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن زوجها الشهيد كان وجهه كالملاك النائم، وفى وجهه نور.

 وتابعت: "أنا مش زعلانة يا مصريين عشان جوزى استشهد عشلنا كلنا، اوعوا يا مصريين تبيعوا بلدكم، اوعوا تفتكروا جيشنا فرط فيه، لكن لازم تعرفوا أن اللى بيحاربوكوا أجهزة استخبارات، أمريكا وإنجلترا وإسرائيل".

وطالبت مجلس النواب بوضع تشريعات للأخذ بالثأر للشهداء، لأن القوانين لا تعيد الحقوق: "يا مجلس النواب دم كل شهداء مصر فى رقبتكم.. لو لم تعدلوا القوانين".

 وتابعت: "يا مصريين دافعوا عن بلدنا أوعوا تسيبوها للأمريكان، عاوزين يعملوا مخطط 11/11 داعش صنيعتهم بيطلبوها من العراق عشان يعملوا فوضى فى مصر، وشعبنا وجيشنا وشرطتنا مش هيسمحولهم متنزلوش 11_11يا مصريين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل