المحتوى الرئيسى

نجمة أفلام إباحية تتهم ترامب بالتحرش: حاول إجباري على إقامة علاقة معه

10/23 10:31

اتهمت الأمريكية جيسيكا دريك، ممثلة أفلام إباحية، دونالد ترامب بمحاولة إجبارها على إقامة علاقات جنسية معه، لتصبح المرأة الـ11 التي تتهم المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية بالتحرش بها.

وأفادت دريك، في أثناء مؤتمر صحفي عقدته أمس، بأن ترامب عرض عليها 10 آلاف دولار في العام 2006، والسماح لها باستخدام طائرته الشخصية، مقابل تقديم خدمات جنسية له.

وأوضحت أنها وصلت في وقت مبكر إلى غرفة ترامب برفقة صديقتيها، بعد مسابقة جولف جرت على شواطئ بحيرة تاهو في ولاية نيفادا، وفي بداية الزيارة رحب الملياردير بهن، وفور مغادرة صديقتيها الفندق دعا أحد مساعدي ترامب جيسيكا دريك إلى زيارة ترامب داخل غرفته الشخصية بهدف تقديم خدمات له، وبعد رفضها لهذا الاقتراح خرج إليها ترامب نفسه سائلا: "ماذا تريدين؟ كم من الأموال؟"، وعرض عليها في نهاية المطاف 10 آلاف دولار والسماح باستخدام طائرته الشخصية.

وعرضت دريك صورا تظهرها برفقة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

بدورها، وصفت حملة ترامب هذه الاتهامات بأنها "رواية مفتعلة وسخيفة تماما اختلقتها حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بغية إلقاء ظلال الشك على منافسها الجمهوري".

وشددت الحملة على عدم معرفة ترامب للممثلة، موضحة أن هذه الصور تنتمي إلى اللقطات العديدة التي تظهر الملياردير مع المواطنين الأمريكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل