المحتوى الرئيسى

مشاركة أحمد فلوكس في "الأب الروحي" و"الدخول في الممنوع" تثير الجدل

10/23 10:09

أثارت مشاركة الفنان أحمد فلوكس في مسلسلي “الدخول في الممنوع” و”الأب الروحي”، جدلا واسعا بين عدد كبير من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن تلك المشاركة تعد الأولى له بدور البطولة في عملين يتم عرضهما في توقيت واحد.

ويراهن كل من المنتج والمؤلف محمد الباسوسي والمنتج ريمون مقار على إسناد دور البطولة لأحمد فلوكس في كلا العملين، حيث يجسد فلوكس خلال أحداث مسلسل “الأب الروحي” شخصية نجل النجم الكبير محمود حميدة في أحد أدوار الأكشن، في حين يجسد خلال أحداث مسلسل “الدخول في الممنوع” دور شخصية متسلقة تسعى إلي تحقيق أهدافها في ظل مفارقات كوميدية، بحسب وكالة أنباءالشرق الأوسط”.

وتعد مشاركة أحمد فلوكس في المسلسلين بمثابة عودة قوية له في عالم الدراما، بعد غياب دام ثلاث سنوات بعد وقوفه في مسلسل “العراف” أمام النجم عادل إمام.

مسلسل “الدخول فى الممنوع”، بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار ، وتدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث في هذه الفترة منها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا كثيرة فى السنوات التي سبقت ثورة يناير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل