المحتوى الرئيسى

لو فاتك التوك شو| توك توك محتاج لطيار.. وأحمد موسى يشتري «آلي»

10/23 08:40

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.  

عمرو أديب: «الإخوان هتسبّح بحمد السيسي لما تخرج من السجن»

أشار الإعلامي عمرو أديب إلى تصوره حال أعضاء جماعة الإخوان بعد خروجهم من السجون، قائلا: "إن الإخوان عندما سيخرجون من السجن هيسبحو بحمد السيسي".

وأضاف أديب خلال تقديمه حلقة أمس السبت ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ون إي"، "لازم الأزمة اللي احنا فيها تنتهي نشوفلهم حل عشان يخرجوا، والكل بيكابر وبيفر من الموضوع". 

وواصل: "اللي بيقول انزل يوم 11/11 مستني إشارة وهيبيعك، خش شوفوا التعليقات من الإخوان في صفحة رصد على الفيسبوك وهما عندهم فكرة الكذب دايمًا".

موسى: «هجيب سلاح آلي وهقتل اللي يقربلي»

طالب الإعلامي أحمد موسى بتعديل إجراءات القضايا المتعلقة بالإرهاب والاغتيالات، وتحويلها إلى القضاء العسكري، من أجل تحقيق العدالة والقصاص، والقضاء على الإرهابيين.

وعقّب موسى على واقعة اغتيال عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، قائلا خلال تقديمه حلقة أمس السبت ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، "أنا واحد من الناس المطلوبين عند الإخوان، من بكرة لازم أجيب سلاح آلي وهمشي بيه، وياريت الشرطة ترخصه أو همشي بيه من غير رخصة عشان أدافع عن نفسي".

وأضاف: "هدافع عن نفسي دفاع شرعي، وهجيب سلاح آلي أمشي بيه، أنا عارف إني هتقتل بكرة، فهدافع عن نفسي، أنا مينفعش معايا مسدس، دلوقتي دخلنا مرحلة الجد، والنهاردة الإرهابيين بيصفوا، ومش هستنى هقتل اللي يقرب مني وأبقى عملت اللي عليّ قدام ربنا، وليا حق الدفاع عن نفسي وبيتي".

زوجة رجائي: «قال لي بتحاربنا دول وأجهزة استخبارات» 

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، إنه زوجها عاش بطلًا، ومات بطلًا، ولحق بموكب الشهداء، فهو استشهد من أجل يعيش الوطن.

وأضافت الكاتبة الصحفية في مداخلة هاتفية أمس السبت ببرنامج "انفراد"، المذاع على فضائية "العاصمة": "جوزي وهو خارج ودعته وفي أقل من دقيقة ونص سمعت صوت الرصاص صرخت وجريت لقيت واحد بيجري ولابس أسود في أسود، وجوزي مرمي على الأرض".

وتابعت: "جوزي دافع عن بلده، مفيش حاجة تغلى عليكي يا مصر، قاللي اللي بيحاربنا دول وأجهزة استخبارات وكلاب مسعورة، مش شوية الأنجاس".

فاطمة ناعوت: «كنت هاخد الباسبور الكندي في ربع ساعة»

قالت الكاتبة فاطمة ناعوت، إنها كانت تتوقع القبض عليها خلال دخول مطار القاهرة، لكن محاميها الخاص المستشار هاني حمودة، أكد لها أن هذه خرافات ولن يحدث ذلك.

وأضافت خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون تي في»، تقديم عمرو أديب، أمس السبت، أنه خلال زيارتها لكندا، أصدقائها كانوا يريدونها أن تتقدم بطلب لجوء سياسي ولكنها رفضت، متابعة: "كنت هاخد الباسبور الكندي في ربع ساعة وأحصل على عمل بتدريس أدب عربي في إحدى الجامعات". 

وتابعت: "قولت ليهم مستحيل أمسح تاريخي السياسي 16 سنة، أنا ما بعرفش اقعد بعيدة عن مصر".

مخترع «التوك توك الطائر»: «يلزمه طيار يكون فاهم» 

قال صلاح خليل، مخترع "التوك توك الطائر"، إنه قام بشراء "توك توك" صغير وحوله إلى طائرة، حتى يقلل من الازدحام المروري من خلال استغلال الجو.

وأضاف خليل خلال مداخلة هاتفية أمس السبت ببرنامج "أوراق الأسبوع" المذاع على فضائية "العاصمة الجديدة" أن "التوك توك الطائر" في مرحلة التصينع ويجري عليه تجارب حاليًا، مضيفًا: "مش عارف أطيره، لأن الطيران يلزمه طيار يكون دارس وفاهم".

وتابع: "أنا مش هركب وأطير بالتوك توك، أنا أقدر أتحكم فيه عن بعد عن طريق الريموت كنترول".

شقيق الشهيد عادل رجائي: قريبا سنسمع خبرا جيدا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل