المحتوى الرئيسى

"التنويم المغناطيسي "خطة صن داونز للتتويج بدورى ابطال افريقيا

10/23 18:04

يدخل نادى صن داونز الجنوب افريقي مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا امام الزمالك اليوم الاحد وسط تحذيرات كبيرة من مدربه بيستو موسيمانى من ردة فعل الفريق الابيض فى اللقاء رغبة فى استعادة هيبته امام جماهيره بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

ومنذ وصول بعثة صن داونز الى مطار القاهرة فجر الخميس الماضى وتوجهها مباشرة إلى برج العرب للاقامة بقرية افريكانو والمناوشات من جانب البعثة الجنوب افريقية لا تتوقف حيث طلبت تغير ملعب التدريب مع تهديد بشكوى الزمالك للكأف.

وانتهج بيتسو موسيمانى نفس اسلوب التنويم المغناطيسى الذى اتبعه من قبل فى لقاء الذهاب أمام الزمالك بالتـأكيد على أن فريقه جاء إلى برج العرب لمواجهة الزمالك العريق وأنه غير مصدق إلى الآن انه قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب الإفريقي.

وأكد موسيماني أن البطولة لم تحسم بعد على الرغم من الفوز بثلاثة أهداف مذكرا بلقاء النصف نهائي في نفس البطولة بين الزمالك والوداد المغربي حين فاز الزمالك برباعية في مباراة الذهاب وخسر العودة بنتيجة 5/2.

وأوضح أنه طالب لاعبيه بالتركيز في لقاء العودة حيث إنهم في أشد الاحتياج إلى الفوز بالبطولة أكثر من الزمالك، الذي يمتلك بطولات أكثر من فريقه، مشيرا إلى أن فريقه يحلم باللعب ببطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن لقاء العودة سيكون صعبا خاصة أن الزمالك سيلعب بطريقة مختلفة بالإضافة إلى الضغط الذي سيقع على صن داونز بسبب الجمهور المصري الذي سيملأ استاد برج العرب موضحا أنه وضع الخطة المناسبة لمباراة الغد حيث إنه يعرف فريق الزمالك جيدا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل