المحتوى الرئيسى

وزير الإسكان : مصر كلها هتشتغل في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

10/23 10:50

خلال زيارته لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ، أكد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق ، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومي سيتيح فرص عمل لألاف المصرين ” المشروع ده هيشغل مصر كلها ” .

وأكد خلال زيارته أن الوزارة حاليا تقوم بتقييم أداء شركات المقاولات الموجودة في الموقع تمهيداً لزيادة الأعمال المسندة  إليها ، أو الدفع بشركات مساندة لها في المشروع . حيث تقدمت أكثر من 20 شركة للمقاولات بطليات للعمل بفروع المشروع المختلفة وأمر وزير الإسكان بعمل دراسة جدوى لهذه الشركات واختيار ألأنسب للمشروع .

خلال الزيارة التقى الوزير بمسئولي شركات المقاولات المسؤولة عن المشروع ، حيث التقى بمسؤول شركة المقاولين العرب والتي قد انتهت من 11% من الأعمال التي تقوم بها في المرحلة الأولي بالمشروع واتلي تقدر ب 44 عمارة سكنية ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولي في أكتوبر 2017 .

كما التقى بمسئولو شركة  كونراد وأكدوا أن الشركة تقوم بإنهاء أعمال الخرسانة في 61 عمارة سكنية في المشروع ، كما التقى بمسئولو شركة بتروجيت الذين اكدوا أيضا أن هناك 32 عمارة سكنية في مرحلة التنفيذ من أصل 36 تقوم الشركة بتنفيذهم .

كما اكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الوزارة على أتم الاستعداد لحل أي مشاكل تواجه الشركات المنفذة لكي يتم التنفيذ في الميعاد المطلوب قائلا ” إذا كانت هناك أي مشكلات في الموقع أو أي تحديات سنتغلب عليها ونحلها ، وأي مستحقات مالية متأخرة سنصرفها فورا  ”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل