المحتوى الرئيسى

"حميميم": تسجيل 44 انتهاكا للهدنة خلال الـ 24 ساعة

10/22 22:48

22:28 22.10.2016(محدثة 22:34 22.10.2016) انسخ الرابط

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، اليوم السبت، عن تسجيل 44 انتهاكا للهدنة من قبل المسلحين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات حلب ودمشق وحماه واللاذقية.

وجاء في بيان المركز الروسي، الذي نشر على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الروسية أنه "خلال الـ 24 ساعة الماضية تم تسجيل 44 حالة قصف من قبل التشكيلات المسلحة غير الشرعية، 20 منها في محافظة حلب و20 في محافظة دمشق، وثلاث حالات في محافظة حماة، وحالة واحدة في محافظة اللاذقية".

انظر أيضا: الخارجية الأمريكية تصف الهدنة في حلب بأنها "إشارة جيدة" سيناتور روسي: موسكو قد تمدد الهدنة الإنسانية في حلب لعدة أيام زاخاروفا: نأمل أن تكون الهدنة في اليمن مقدمة لوقف القتال بشكل دائم الأركان الروسية: الهدنة الإنسانية في حلب تبدأ غدا 20 أكتوبر

أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, العالم, سوريا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري: سيتم التعامل مع الجيش التركي كقوة احتلال

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن أي تواجد لوحدات من الجيش التركي داخل الحدود السورية هو عمل مرفوض ومدان وسيتم التعامل معه كقوة احتلال.

بالصور...مقاتلة كردية تأسر 3 من عناصر "داعش"

تحرص المقاتلات الكرديات على التزين قبل التوجه إلى ساحات المعارك، فإن ذلك مهم جدا بالنسبة لهؤلاء المقاتلات، اللواتي يحاربن واحدا من أبشع التنظيمات المتشددة.

الدفاع الروسية: غارات التحالف الدولي ضد المدنيين في العراق ترتقي إلى جرائم حرب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة سدد ضربة إلى جنازة في مدينة داقوق العراقية، مما أسفر عن مقتل عشرات المدنيين.

حل النزاع السوري أمام خيارين لا ثالث لهما

أعلن الناطق بلسان الرئاسة الروسية (الكرملين) أن حل النزاع السوري يتطلب عملا كبيرا وطويلا، ولا يمكن حله من خلال "مغازلة إرهابيي جبهة النصرة".

الأمم المتحدة: لم نتمكن من بدء إجلاء الجرحى من حلب الشرقية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل