المحتوى الرئيسى

مصر تقرر تمديد عمل معبر رفح مع قطاع غزة ليوم إضافي

10/22 21:48

21:24 22.10.2016(محدثة 21:29 22.10.2016) انسخ الرابط

أفادت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة بأن السلطات المصرية قررت تمديد عمل معبر رفح البري مع القطاع ليوم غدٍ الأحد في كلا الاتجاهين.

وقالت الهيئة في بيان وصل "سبوتنيك" نسخة عنه، مساء اليوم السبت، إن قرار السلطات المصرية يأتي لتمكين الحالات الانسانية والطلبة والمرضى من السفر خارج القطاع، وتمكين العالقين من العودة.

يذكر أن السلطات المصرية فتحت معبر رفح البري لمدة ستة أيام غير متصلة، من أجل التخفيف عن قطاع غزة وسفر العالقين والحالات الإنسانية. 

انظر أيضا: الرئيس المصري يعطي تعليمات بتمديد فتح معبر رفح حتى غدٍ الأربعاء السلطات المصرية تمدد فتح معبر رفح ليوم غد الثلاثاء فتح معبر رفح مع قطاع غزة لسفر الحالات الإنسانية فتح معبر رفح لمدة يومين في كلا الاتجاهين للحالات الإنسانية

أخبار العالم, السلطات المصرية, غزة, العالم, مصر

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري: سيتم التعامل مع الجيش التركي كقوة احتلال

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن أي تواجد لوحدات من الجيش التركي داخل الحدود السورية هو عمل مرفوض ومدان وسيتم التعامل معه كقوة احتلال.

بالصور...مقاتلة كردية تأسر 3 من عناصر "داعش"

تحرص المقاتلات الكرديات على التزين قبل التوجه إلى ساحات المعارك، فإن ذلك مهم جدا بالنسبة لهؤلاء المقاتلات، اللواتي يحاربن واحدا من أبشع التنظيمات المتشددة.

الدفاع الروسية: غارات التحالف الدولي ضد المدنيين في العراق ترتقي إلى جرائم حرب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة سدد ضربة إلى جنازة في مدينة داقوق العراقية، مما أسفر عن مقتل عشرات المدنيين.

حل النزاع السوري أمام خيارين لا ثالث لهما

أعلن الناطق بلسان الرئاسة الروسية (الكرملين) أن حل النزاع السوري يتطلب عملا كبيرا وطويلا، ولا يمكن حله من خلال "مغازلة إرهابيي جبهة النصرة".

الأمم المتحدة: لم نتمكن من بدء إجلاء الجرحى من حلب الشرقية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل