المحتوى الرئيسى

طوارئ بالمطار استعدادا لسفر وفود مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

10/22 23:27

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ في جميع صالات السفر والوصول – برئاسة مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي – وذلك قبل إنطلاق المؤتمر الوطني للشباب في الفترة من 25-27 أكتوبر الجاري في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وصرحت مصادر مطلعة بالمطار، أن عدد الحضور يصل إلى 550 شخصية، سوف تشارك في المؤتمر، تضم عدد كبير من الشباب والوزراء ورجال الدولة والإعلاميين والمثقفين والفنانين وخبراء متخصصون كمتحدثين ومشاركين ومديرين للجلسات.

وقالت المصادر، أن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية يتولى مهمة الإعداد للمؤتمر إلى جانب كل من وزارة الشباب والرياضة والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وبعض الجهات الحكومية.

وأضافت المصادر، أنه تم إبلاغ كافة الجهات العاملة بالمطار بأعداد الشخصيات، وتم زيادة منسقين الصالات وكذلك العاملين بإدارة العلاقات العامة – برئاسة حمدي عبد العزيز الشيخ بمطار القاهرة الدولي – مؤكدة أن الشخصيات سوف يبدأ سفرها ابتداء من غد وبعد غد على أن تبدأ العودة من شرم الشيخ يومي الخميس والجمعة المقبلين، وسوف يقوم العاملون بالمطار بسرعة إنهاء إجراءات سفر ووصول الوفود المشاركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل