المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أول تعليق من زوجة الشهيد العميد عادل رجائي

10/22 20:32

أكدت سامية زين العابدين، زوجة الشهيد العميد عادل رجائى، الذى تم اغتياله صباح اليوم أمام منزله، أن زوجها بطل بمعنى الكلمة، ولا يوجد شخص فى صفوف القوات المسلحة لا يعرفه، مشيرة إلى أن الجميع يحبه، لأخلاقه الطيبة وسمعته، لافتة إلى أنه "استشهد راجل"، ولم يغتالوه إلا بالغدر.

وأضافت "زين العابدين" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، أن زوجها طلب الشهادة عام 2004، وقت أن كانا يؤديان العمرة بمكة المكرمة، مشيرة إلى أنها كانت تطلب من الله أن يرزقها بطفل، في الوقت الذى كان زوجها يطلب فيه الشهادة، قائلة: "عندما سألته هل تريد الشهادة، فأجابها: كل ضابط فى الجيش يتمنى الشهادة".

وأشارت إلى أنها شاهدت بعينيها الإرهابيين وهم يغتالون زوجها الشهيد، ورأت النور والابتسامة على وجهه، موضحةً أنها سمعت صوت الرصاص عقب خروج زوجها من المنزل بدقيقة، موجه حديثها للشعب: "أحب أقول للشعب المصري كله: جيشنا كله رجالة، وطالبين الشهادة فداء لمصر. وأقول للمتآمرين بالخارج: والله لن تنالوا من مصر".

وروت زين العابدين تفاصيل الحادث،ـ قائلة إن زوجها صلى الفجر ثم ودعها وخرج من المنزل وبعد دقيقة واحدة حدث إطلاق النيران، مؤكدة أنها لم تر الأشخاص، ولكنها رأت السيارة التى هربوا بها، ومن أطلق النيران شخص استخدم طبنجة، وآخر كان يحمل "رشاش"، مشيرة إلى أنهم لن ينالوا من الشعب، مطالبة ضباط الجيش بالوقوف أسودًا على الجبهة، للدفاع عن مصر.

ولفتت إلى أن زوجها لم يتلقَّ أي تهديد من قبل، ولكن هناك أقمار صناعية أمريكية وروسية وغربية ترصد تحركات الجيش المصري، موجهة رسالة للمتآمرين بالخارج: "والله والله لن تنالوا مننا.. وانا شوفت بعيني الإرهابيين بيقتلوا جوزي".

وأوضحت أن أمريكا تريد خلق فوضى في مصر وتدبر لذلك في 11 نوفمبر المقبل، والعالم كله يعلم انها اسست داعش، معقبة: "انا عيلتي فيها 5 شهداء، وجوزي السادس، وهو جوزي وإبني وحبيبي وبطل، وكنا ناوين نحج العام المقبل، واللي قتلوه جبناء، وقتلوه من الخلف، وانا بتحسبن علي الإرهابيين وعلى أمريكا اللي عاوزه تحط العالم كله تحت رجل إسرائيل، والخونة بيساعدوهم، وضباطنا وعساكرنا أبطال ورجالة، والإرهاب لن ينال من مصر، وأنا بقول لإسرائيل إحنا حضارة 7 آلاف سنة.. انتم مين؟ وأوعوا تفتكروا إنكم هتهزمونا".

وتابعت: "الشعب المصري في ظهر الجيش، وأنا واقفة وسط زملاء الشهيد جوزي قولتلهم مصر لن تركع.. وانصرنا يارب وانصر رئيسنا وإحنا على الحق المبين وتحيا مصر بشرطتها وجيشها ورئيسها وكل شباب مصر أولادي".

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل