المحتوى الرئيسى

محمد مرسى جاسوس للموساد وإسمه الحركى “بارون” فى بلاغ جديد يثير أزمة جديدة وضجة كبرى على السوشيال ميديا

10/22 18:13

الرئيس المخلوع محمد مرسى والذى يواجه حاليا عدة قضايا وتحقيقات بشأن التخابر مع دولة اخرى وهى قطر والذى يقبع حاليا فى السجن بعد عزله أو خلعه فى الثالث من يوليو فى عام 2013 بقرار من المجلس العسكر وعقب مظاهرات تنادى بعزله من منصب رئيس الجمهورية فى الثلاثين من يونيو 2013 مازال مسار للجدال داخل او خارج السجن . فقد تلقى المستشار سعيد عبد المحسن المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الأسكندرية بلاغا جديدا يثير أزمة كبرى فى البلاد و يثير الموقف العام لتنظيم الإخوان فى مصر ومحاكمات قادته .

حيث تقدم المحامى طارق محمود ببلاغا ضد الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى يتهمه فيه بإتهامات واضحة وصريحة بأنه كان مجند من قبل جهاز المخابرات الإسرائيلى الموساد قبيل توليه الحكم وفى فترة رئاسته وكان إسمه الحركى لدسهم هو “بارون” . وقد أكد طارق محمود فى بلاغه الذى حمل رقم 5510 لسنة 2016 : أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان مجند تابع للموساد الإسرائيلى فى مصر لتسريب المعلومات الهامة عن الشأن الداخلى والخارجى فى مصر و أيضا التحكم فى السياسة الخارجية لمصر فى المنطقة بأمر من إسرائيل .

وقد أكد طارق محمود فى بلاغه أيضا ان الموساد الإسرائيلى قد أفرج مؤخرا عن بعض المستندات التى تفيد بأن محمد مرسى كان رجلهم فى مصر و مجندهم الأخلص والأقوى . معللا انه فى فترة تولى محمد مرسى لم تحدث اى مناوشات على الإطلاق بين مصر و إسرائيل وأن الامور كانت فى تمام الإستقرار على الصعيد الإقليمى بين مصر و إسرائيل .

وقد طالب طارق محمود فى بلاغه بسرعه إستدعاء محمد مرسى من سجنه لبدء التحقيقات معه على الفور فى شأن هذه القضية الجديدة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل