المحتوى الرئيسى

“جبهة المصريين بالخارج” تدعو للوقوف خلف الجيش

10/22 17:35

أدانت فعاليات واتحادات مصرية الاعتداءات الإرهابية الغاشمة التي تستهدف الجيش والشرطة والمواطنين.

ففي باريس أدانت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج الاعتداءات الإرهابية الغاشمة الذى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمدنيين وطالبت بضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر تجاه جماعات العنف والتكفير التى تحظى بدعم لوجيستى ومادى من اطراف خارجية تسعى إلى تنفيذ مخطط إشاعة الفوضى فى مصر.

و قالت الجبهة -في بيان اليوم السبت- إن شعب مصر وجيشه لن ينكسرا مهما بلغت التحديات والتضحيات وإن دماء جنودنا الزكية التي عطرت كل شبر من أرض الوطن ستزيدنا عزما وقوة وتماسكا وإصرارا على اقتلاع جذوره.

واضافت الجبهة -التي تتخذ من باريس مقرا لها- “نحن نواجه عدوا كبيرا بما يتطلب اتخاذ اجراءات استثنائية لحماية بلدنا دون النظر الى ردود الفعل الخارجية فهناك دعم خارجى بلا حدود لتفتيت العالم العربى ومصر تقف عقبة فى طريق هذا المخطط”.

وقدم منسق عام الجبهة عمر حشيش -في البيان- التحية لجيش مصر المقاتل الذي يحمي عرين الوطن ويصون الارض و العرض ويزود عنه ضد كل عدوان غادر وقال “ندرك أن حملنا كبير وإرثنا ثقيل فنشد على أيديكم ونثق فى قدرتكم و إدارتكم الحكيمة في الخروج بالوطن من هذا المنعطف الخطير ونعاهدكم نحن أبناء الوطن في الخارج أننا عاقدون العزم على تكملة مسيرة بناء الوطن, وبأننا نملك من الحس الوطني الواعي ما يجعلنا ندرك حجم المخاطر المحيطة و التي تحاك ضد الوطن وأننا دائما جاهزون لتلبية النداء كلما أقتضت الضرورة ذلك”.

وفي بون أعرب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من رؤساء جمعيات أهلية مصرية حول العالم عن خالص عزائه في شهيد القوات المسلحة المصرية الباسلة العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات بالقوات المسلحة الذي استشهد صباح اليوم السبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل