المحتوى الرئيسى

الأمن: لن نسمح بدخول ستاد برج العرب إلا لحاملي تذاكر المباراة

10/22 16:55

يستعد الزمالك لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة في الثامنة مساء الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أنه لن يُسمح بدخول الاستاد إلا لحاملي تذاكر المباراة المختومة من قبل الجهات المعنية، بالإضافة إلى حاملى الدعوات الرسمية الصادرة من نادى الزمالك والمختومة أيضا من قبل الجهات المعنية.

وأشار المصدر إلى أنه تم التنسيق مع إدارة الاستاد لتجهيز المحيط الخارجي للاستاد، وكافة بوابات الدخول والمدرجات، بكاميرات مراقبة عالية التقنية، وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية؛ لمتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

من جهتها، قامت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية برفع درجات الاستعداد؛ لتأمين المباراة.

وقال مصدر أمني، إن اللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية عقد اجتماعا موسعا، بحضور ممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية، وقيادات مديرية الأمن، والأجهزة الأمنية المعنية، وممثلين عن نادى الزمالك، وشركة الأمن الخاصة بتأمين المباراة، لمناقشة الخطة النهائية الخاصة بتأمين المباراة.

وأضاف أن خطة تأمين المباراة تشمل عدة محاور رئيسية،تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارات المرور، وتأمين الطرق، والبحث الجنائي لفحص المترددين على منطقة الاستاد، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة بمحيط الاستاد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل