المحتوى الرئيسى

القبض على أخطر منفذ هجمات DDoS في العالم

10/22 14:52

يواجه المراهق البريطاني أدم ماد أحد أخطر قراصنة الإنترنت احتمالية دخوله السجن لمسئوليته عن حوالي 2 مليون هجمة إلكترونية، باستخدام آلية  DDoS في مختلف أنحاء العالم.

كان القرصان المراهق آدم ماد يخطط لأن يصل إلي 300 مليون من المتابعين في عيد ميلاده الثامن عشر عبر برنامجه الذي نفذ ما يقرب من 1.7 مليون هجمة إلكترونية علي كثير من المواقع حول العالم في فترة ما بين سبتمبر 2013 إلي مارس الماضي.

وبرمج ماد "سوفت وير" بطريقة DDoS من داخل غرفة نومه عندما كان في الخامسة عشر من عمره و إخترق بواسطته موقع كلية ويست هيرتس البريطانية التي كان يدرس فيها علوم الكمبيوتر .

وفي يوم الجمعة الماضي، ذهب إلي المحكمة برفقة والدته في يوم الجمعة بتهمة القيام بأعمال غير مصرح بها، وهو المسئول عن إنشاء وتطوير برنامج التيتانيوم لإختراق المواقع، واعترف "ماد" البالغ من العمر 18 عام أنه مذنب، وإخترق عدة مواقع من جميع أنحاء العالم مقابل مبلغ كبير من المال.

وأوضحت محكمة "اولد بيللي" البريطانية أن "ماد" إستخدم البرنامج  ما يقرب من 600 مرة وإخترق 181 موقع تحت إسم مستخدم غير معروف . وأصدر القاضي مايكل قرار بالإفراج عنه بكفالة إلي حين أن يصدر الحكم في 16 ديسمبر، وقررت المحكمة منعه من إستخادم أي جهاز متصل بالإنترنت .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل