المحتوى الرئيسى

شاهد| مباريات «البلوز» 3 سنوات مجاناَ على «on sport».. وخطأ باسم النادي على بانر حفل التوقيع

10/22 14:06

استطاعت قناة "on sport" الرياضية احدى قنوات باقة " on " أن تحصل على ترخيص بث محتوي قناة تشيلسي لمدة ثلاث سنوات .

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة  رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين نشر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام  صور التوقيع الخاص بترخيص بث محتوى قناة تشيلسى على قناةON Sport  المفتوحة على نايل سات.

وكتب على صفحته على فيس بوك: "لكل مشجعى فريق تشيلسى فى مصر والوطن العربى، تقدر تتابع ماتشات تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى على قناة ON Sport لمدة ثلاث سنين من دلوقتى".

ونشر رجل الأعمال  صورا و فيديو من حفل التوقيع على حسابه الرسمى على موقع  إنستجرم وقال :  " ON SPORT تتعاقد علي بث حصري من قناة تشيلسي لمباريات النادي بالدوري الانجليزي وأبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي لمدة ثلاث سنوات".

هذا ونشرت مجموعة إعلام المصريين بياناً  أوضحت فيه تفاصيل التعاقد  و قالت فيه:

" وقعت مجموعة إعلام المصريين وشركة بى فور كابيتال "المالكة لحقوق بث قناة نادى تشيلسى الانجليزى بالشرق الاوسط"  عقد بحصول قناة ON Sport  على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسى الانجليزي المذاعة على قناة النادى وذلك لمدة ثلاث سنوات.

  توقيع العقد تم بأحد الفنادق الموجودة بالقاهرة الجديدة  و بحضور كلاً من أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح المديرالتنفيذى للمجموعة وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport وفادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة بى فور كابيتال بالشرق الاوسط وأفريقيا.

أسامة الشيخ رئيس قناة " أون سبورت"  قال خلال كلمته بالمؤتمر اليوم السبت أن العقد يمنح قناة " ON Sport" حق بث لجميع مباريات نادى تشيلسي الإنجليزي بالمسابقات التي يُشارك فيها سواء بالدوري الإنجليزي "البريميرليج":" ككأس الدوري أو المسابقات الدولية مثل دوري أبطال أوروبا بعد عرضها" وأشار أن الاتفاق يتضمن أيضًا حقوق الديجيتال "الإنترنت – الموبايل" حصرياً في مصر والشرق الأوسط.

رئيس الفناة أضاف  أن التعاقد مع شركة بي فور كابيتال يتضمن حق بث مباريات المنتخبات العالمية وأيضاً أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا كما شمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لأهم المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الأخضر في العالم وأهم الأهداف وأبرز المحطات في مشوارهم الرياضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل