المحتوى الرئيسى

تدشين حملة "المرأة وانتخابات المحليات" بالوادي الجديد

10/22 13:05

دشن  المجلس القومي للمرأة أولى جولات حملة طرق الأبواب "المرأة وانتخابات المحليات.. شاركي .. اختاري.. انتخبي"، بمحافظة الوادى الجديد بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، واللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والدكتور سعد الهلالي عضو المجلس وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ولفيف من سيدات حي الصفا بمدينة الخارجة.

وأعربت مايا مرسي عن تقدرها  لسيدات وشابات الوادي من المساندة والمؤازة للوطن، ورغبتهن فى المشاركة الواعية بانتخابات المحليات القادمة ، متمنية أن تشارك الناخبات بكثافة في انتخابات المحليات القادمة ويدلين بأصواتهن لمناصرة المرشحات التى تصل نسبتهن فى مقاعد المحليات إلى أكثر من 30% .

وقالت إن مشاركة  اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد في تدشين حملة طرق الأبواب  تمثل دفعة قوية في نجاح الحملة والتي ستطوف قرى ونجوع مصر لحث السيدات على المشاركة في انتخابات المحليات ترشحا وانتخابا. 

وأشاد الدكتور سعد الهلالي بالروح الإيجابية التي شاهدها بالمحافظة، مؤكدا أن خروج  مصر من أزمتها الاقتصادية حلها في يد نساء مصر، كما أكد أن بأيديهن الحفاظ على أمن مصر القومى، مشيراً أن النساء في المجالس المحلية أكثر من يستجيب لمشكلات المجتمع المحلي ووصولهن للمجالس المحلية سيتم بمشاركة النساء في التصويت الواعي. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل