المحتوى الرئيسى

ألعاب صالات الأهلي اليد تبدأ مشاورها الإفريقي بفوز والسلة تواصل صدارتها - الأهلي.كوم

10/22 12:13

بدأت فرق الصالات المختلفة في النادي الأهلي مسيرتها في الموسم الجديد بحثاً عن المزيد من الألقاب التي تضاف لدولاب بطولات القلعة الحمراء.

ويستعرض El-Ahly.com في هذا التقرير اليومي بالتعاون مع صفحة "ألعاب الصالات - نادي الأهلي" أبرز النتائج التي حققتها فرق الأهلي المختلفة بمختلف مراحلها السنية في الألعاب الجماعية.

افتتح النادي الاهلي مبارياته في دوري ابطال افريقيا لكرة اليد بالفوز علي البوليس الرواندي بنتيجة 43-20 بعد ان انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي 20-10 وبذلك يحصد الاهلي اول نقطتين له في البطولة، ويقابل الاهلي فريق كايمن الكونغولي يوم الأحد الموافق 23 اكتوبر.

وشهدت المباراة تالق يحي الدرع قبل أن يطرد من المباراة نتيجة حصوله علي ثلاث إيقافات.

وفي قطاع الناشئين سقط فريق اهلي 96 في فخ التعادل للمرة الثانية علي التوالي بعد ان تعادل امام سموحة في الاسبوع السادس بالدوري ويذكر ان نفس الفريق تعادل بالامس مع اصحاب الجياد.

وحقق فريق اهلي 2002 الفوز علي المقاولون العرب بنتيجة 28-26 في دوري الجمهورية وبذلك يتصدر الفريق مجموعته

وتلتقي غدا سيدات الاهلي نظيراتهن في فريق سموحة في الاسبوع السادس في الدوري العام للسيدات ويذكر ان الاهلي قد فاز في مبارياته الخمس الاولي.

سيدات الاهلي تلاقي وادي دجلة وديا غدا استعدادا لمباريات الدوري العام وقد تشهد المباراة مشاركة البرازيلية الين اميرال التي يختبرها كابتن حمدي الصافي للوقوف علي مستواها وتقرير التعاقد معها من عدمه

وحقق فريق اهلي 19 سنة الفوز علي هيلوبوليس بنتيجة ثلاث اشواط مقابل شوط في بطولة منطقة القاهرة للكرة الطائرة

واصل الفريق الاول بالنادي الاهلي سلسلة انتصاراته بدوري المرتبط بعد تحقيق الفوز الثالث علي التوالي بعد الفوز علي مصر للتأمين بنتيجة 62-50 وبذلك يحتل الاهلي صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة.

وفي نفس الاطار حقق فريق اهلي 16 عام الفوز علي مصر للتامين بنتيجة 76-30 فى دورى المرتبط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل