المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| ميدو يهدد كارتيرون.. رسالة «غامضة» لغالي.. دماء على أعتاب الزمالك

10/22 09:03

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ كل ما فاته وآخر التطورات.  

علمت التحرير، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر تغريم عماد متعب، مهاجم الفريق، بسبب غيابه عن مران اللاعبين المستبعدين عن مواجهة أسوان.

وكان البدري، قرر أن يخوض اللاعبين المستبعدين من لقاء أسوان أول أمس مرانًا صباحيًا، على ملعب التتش بالجزيرة. 

«زادة» يتوجه إلى الأهلي لدعوة مسؤوليه لحضور النهائي الإفريقي 

توجه المهندس هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، الجمعة، إلى مقر النادي الأهلي واتحاد الكرة، لتوجيه دعوة رسمية لمسؤولي الكيانين لحضور مواجهة الزمالك مع صن دوانز الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب.

وفي سياق متصل، قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل سفره إلى الإسكندرية حتى مساء اليوم، بسبب أزمة التذاكر ورغبته في طرح عدد أكبر من التذاكر للجماهير. 

ونظرًا لذلك تم تأجيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين، والتي كان مقررًا عقدها مساء أمس في الإسكندرية، على هامش مران الفريق. 

«يد الأهلي» يفتتح بطولة إفريقيا بإسقاط البوليس الرواندي 

افتتح فريق الأهلي لكرة اليد مشواره في بطولة إفريقيا للأندية، اليوم الجمعة، بالفوز على فريق "البوليس الرواندي" بنتيجة "43-20"، بقيادة المدير الفني، عاصم حماد.

وتقام البطولة في مدينة واجادوجو عاصمة بوركينا فاسو، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

«يد الزمالك» يفتتح مشواره الإفريقي بالفوز على «فاب» الكاميروني

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني أيمن صلاح، على نظيره «فاب» الكاميروني، بنتيجة (30 - 23)، في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري، ببوركينا فاسو. 

يلعب الزمالك في المجموعة الثانية من البطولة وتضـم «فاب الكاميروني - وداد سمارة المغربي - جي أس كي الكونجولي - دونييه البوركيني». 

الغندور «الصغير» يحصل على جائزة أفضل حكم بمعسكر بتسوانا 

حصل الحكم المصري أحمد الغندور على جائزة أفضل حكم في معسكر الحكام الواعدين الذي أقيم في بتسوانا، خلال الفترة من 17 -21 أكتوبر الجاري.

وشارك الحكم المصري بالمعسكر بجانب الحكم المساعد محمود رضا. يذكر أن أحمد الغندور نجل شقيق جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الأسبق.

رئيس الزمالك عن مقتحمي النادي: «بلطجية» يحاولون إثارة الشغب 

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، الجمعة، إن من حاولوا اقتحام مقر النادي ليست لهم علاقة بجمهور الزمالك، وإنهم مجرد "بلطجية" يحاولون إثارة الشغب.

وسيطر أفراد أمن الزمالك أمس، على محاولة اقتحام بعض الجماهير للنادي، من أجل الحصول على تذاكر مباراة فريقهم مع صن داونز الجنوب إفريقي، الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب.

وتعرض عنصران من أمن النادي الأبيض للإصابة بجرحين في الوجه والرأس. وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت انتهاءها من توزيع تذاكر المباراة مساء الخميس.

◘ اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يحذر جماهير الزمالك.. ويكشف هروب «مقلد» 

الكاف يوضح لـ«التحرير» تفاصيل أزمات نهائي أبطال أفريقيا مع الزمالك 

كشف عمرو شاهين مدير إدارة التسويق بالاتحاد الأفريقي "كاف"، تفاصيل الأزمات التي تحيط بإجراءات تنظيم مباراة العودة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمع بين الزمالك وصن دوانز الجنوب أفريقي، مساء الأحد، على ملعب برج العرب.

وقال شاهين، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن معظم لجان وإدرات الاتحاد الأفريقي التي لها علاقة بالمباراة أرسلت شكاوي، ومنها على سبيل المثال لجنة الأمن وإدارة الاعلام وادارة التسويق.. إلخ. التصريحات الكاملة

بعد تعثر دجلة أمام الجيش.. «ميدو» يقترب من خلافة كارتيرون

يسود اتجاه داخل نادي وادي دجلة، بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأول لفريق كرة القدم، بعد التعادل في مباراة أمس، أمام طلائع الجيش.

وعلمت «التحرير» أنه يوجد اتجاه من قبل ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، لتعيين أحمد حسام (ميدو)، المستشار الفني لدجلة ولليرس البلجيكي. 

واجتمع علي أبو جريشة، المشرف العام على فريق كرة القدم، مع المدرب الفرنسي منذ أيام قليلة، لبحث سبب سوء النتائج، الذي يحققها الفريق من أول بداية مشوار مسابقة الدوري الممتاز. 

«مؤمن» ينفي سخريته من الزمالك عقب تسجيله في مرمى أسوان 

نفي مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، الجمعة، ما تردد عن أنه تعمد السخرية من الزمالك، والاستهزاء به خلال احتفاله بهدفه في مرمى أسوان، أول أمس، في مباراة الأسبوع الخامس من الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد. 

وقال مؤمن - في تصريحات خاصة لـ"التحرير" - إنه لم يقصد أبدًا الإشارة إلى هزيمة الزمالك بثلاثية أمام صن داونز، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا، معربًا عن ضيقه الشديد من "مروجي الشائعات"، الذين يتصيدون له أي شئ من أجل الإساءة له، وتشتيت تركيزه مع الأهلي، على حد قوله.

وأوضح زكريا أنه عندما احتفل بالهدف كان يحاكي طريقة ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند، في احتفاله بالأهداف. 

«الكابيتانو في الدم».. رمضان صبحي يثير الجدل بتهنئة «غامضة» لغالي 

أثار الدولى المحترف فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزي رمضان صبحى، حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد نشره تدوينة تحوى تهنئة غامضة، لقائده السابق فى صفوف النادى الأهلى حسام غالى. شاهد التفاصيل

◘ شاهد أيضًا تقرير بالفيديو: هل تستمر عقدة الخسارة 4 مرات مع الفارس الأبيض؟

موناكو يكتسح مونبلييه في الدوري الفرنسي 

نجح فريق موناكو في اكتساح ضيفه مونبلييه، بستة أهداف مقابل هدفين، أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

ورفع موناكو رصيده إلى 22 نقطة لينفرد مؤقتا بالمركز الثاني في جدول الدوري، فيما تجمد رصيد مونبلييه عند عشر نقاط في المركز السادس عشر. تفاصيل المباراة والأهداف

بوفون يكشف عن خططه المستقبلية بعد الاعتزال 

أكد الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون عن تفكيره في اقتحام مجال التدريب عقب اعتزاله، مؤكدا ميله أكثر لتولي قيادة المنتخب الإيطالي، حيث سيمتلك حينها الكثير من الوقت للقيام بأمور أخرى، حسبما أفادت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" البريطانية.

وأوضح "بوفون"، أن كرة القدم مثلت حياته لمدة 32 عاما، وأن الملعب كان الجزء الأجمل من اللعبة حيث يمنح اللاعبين الكثير من العواطف التي تعطي معنى للحياة، لذا سيكون الصعب عليه رفض تدريب المنتخب؛ لرغبته في العودة من جديد إلى الملعب، وكن سيكون من الصعب للغاية تدريب الأندية لرغبته في تكريث وقته لأمور أخرى. التفاصيل

«كاراسكو» يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد 

مدد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني - اليوم الجمعة - تعاقده مع لاعبه البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، حتى عام 2022، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كاراسكو - البالغ من العمر 23 عامًا - كان ممتدًا لعام 2020، إلا أن أتلتليكو مدريد سعى لتمديده أكثر، من أجل قطع الطريق على الأندية الطامعة في الحصول على اللاعب البلجيكي، وعلى رأسها برشلونة. معلومات عن كاراسكو

«توتي» يحقق رقمًا تاريخيًا لروما 

أضاف الإيطالي فرانشيسكو توتي، قائد فريق روما، رقماً تاريخياً جديداً إلى سجله الحافل مع ناديه - الخميس - بعدما لعب مباراته رقم 100 في جميع المسابقات الأوروبية.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل