المحتوى الرئيسى

بعد وفاة سيدة ب 4 أيام يسمع أقاربها وأولادها صوت من داخل قبرها ، فقاموا بفتح قبرها ليتأكدوا أنها مازالت متوفية

10/22 07:55

من أحد المواقف الغريبة التي حدثت حتى الآن ، بعد وفاة سيدة ودفنها بـ 4 أيام حيث سمعوا أقاربها والذين يقومون بزيارة السيدة المتوفية أصواتاً من داخل قبرها ، والذي دبت الرعب في قلوب أولادها واعتقدوا أنها مازلت حية.

يذكر أن سيدة أردنية توفيت يوم الخميس الموافق 13/10/2016 الماضي، وقد قاموا أقاربها وأولادها بدفنها يوم الجمعة 14/10/2016 ، والغريب عند زيارتها مساء الثلاثاء 18/10/2016 سمعوا صوتاً من داخل قبرها.

الأمر الذي جعل أولاد وأقارب السيدة المتوفية ، أن يقوموا بفتح قبرها وقاموا بطلب من الدفاع المدني والأجهزة الأمنية الأردنية ، بفتح قبرها للتأكد من أنها لا تزال على قيد الحياة أم لا.

وقد نشرت صحيفة “الرأي” الأردنية أن أقاربها قالوا أنهم دفنوا السيدة يوم الجمعة الماضي وسمعوا أصواتاً مساء يوم الثلاثاء من داخل القبر ، وقد تقدموا بفتح قبرها من الدفاع المدني ، وتم فتح قبرها في مقابر “الصقلاوي” بجانب مستشفى “الرمثا” الحكومي .

وقد حضر أقارب السيدة المتوفية والطبيب الشرعي وبعض من الأجهزة الأمنية والدفاع المدني للتأكد من وفاتها ، حيث وجدوا السيدة متوفية بالفعل ولا يوجد أثر للحياة ، وأعيد دفن جثتها مرة أخرى.

وقد نفى مصدر أردني ومسئول من الدفاع المدني أن تكون السيدة على قيد الحياة، مبيناً انه تم فتح قبرها أمام أقاربها والتأكد من وفاتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل