المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يصطدم بالميلان في "كلاسيكو" إيطاليا..الليلة

10/22 13:19

 يحل يوفنتوس، بطل المواسم الخمسة الأخيرة ومتصدر الترتيب الحالي، ضيفاً ثقيلاً على غريمه ميلان فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت على ملعب "سان سيرو" في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويبحث يوفنتوس عن تأكيد تفوقه التام على غريمه اللومباردي الذي سقط في المواجهات التسع الأخيرة التي جمعته بحامل اللقب، آخرها في 21 مايو الماضي في المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا حين خرج فريق "السيدة العجوز" منتصراً بهدف سجله الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الإضافي الثاني (تعادلا صفر-صفر في الوقت الأصلي).

ويأمل "الروسونيري" أن يتمكن من فك عقدته أمام يوفنتوس من أجل الدخول بقوة في الصراع على اللقب لكن المهمة لن تكون سهلة بتاتاً أمام فريق فاز بجميع مبارياته باستثناء واحدة خسرها في المرحلة الرابعة أمام قطب ميلانو الآخر إنتر بنتيجة 1-2.

ويدخل يوفنتوس إلى اللقاء بمعنويات مرتفعة أيضًا بعد الفوز الذي حققه الثلاثاء في معقل ليون الفرنسي بفضل هدف الكولومبي خوان كوادرادو في ربع الساعة الأخير وتألق الحارس القائد جانلويجي بوفون في مباراة أكملها فريق "السيدة العجوز" بعشرة لاعبين منذ الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل