المحتوى الرئيسى

عبد الرحيم محمد يختار لـ''مصراوي'' تشكيل الزمالك.. ويوجه رسالة للجماهير

10/22 22:31

لابد من تقسيم المباراة لأجزاء هذه كانت أولى رسائل عبد الرحيم محمد، نجم نادي الزمالك السابق، للاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة صن داونز، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحات لـ"مصراوي":" المباراة صعبة لكن على مؤمن سليمان أن يقسم المباراة لأجزاء مثلما كان يفعل محمود الجوهري عندما قاد الزمالك وأن يكون لكل جزء هدف محدد".

مباراة الذهاب انتهت لصالح صن داونز بثلاثة أهداف دون رد، والفارس الأبيض مطالب بتسجيل أربعة أهداف كاملة من أجل تحقيق لقب غائب عن خزائن أبناء ميت عقبة منذ 14 عامًا.

وواصل:" أتمنى من مؤمن أن يدفع بجنش بدلاً من الشناوي بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف في مباراتين فقط، مع مشاركة رمزي خالد في المركز الظهير الأيمن مع تواجد معروف يوسف في وسط الملعب بجوار الثنائي إبراهيم صلاح وطارق حامد".

وتابع:" باسم مرسي وستانلي في الهجوم وخلفهم أيمن حفني أو تواجد باسم مرسي وحيدًا مع تواجد حفني وستانلي من خلفه على أن يتواجد شيكابالا ومصطفى فتحي على دكة البدلاء".

وأردف:" عدم إتاحة الفرصة للفريق المنافس سلاح للزمالك يجب أن يتبعه".

وعن إعلان مؤمن سليمان تشكيل مباراة الإياب قال:" أظن مناورة من مؤمن فمن الصعب أن يعلن مدير فني أوراقه الأساسية قبل بداية المباراة".

Comments

عاجل