المحتوى الرئيسى

الحكومة تستنجد بالأحزاب لحل الأزمات

10/22 00:02

كتب سماح عبد الحميد - محمود العمرى

يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لقاء موسعها غدا السبت، مع رؤساء الأحزاب السياسية، ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية، التى بدأت خلال الأيام، مع العديد من خبراء والاقتصاد والكتاب ورؤساء التحرير لأخذ رأيهم فى الوضع الحالى، والاستماع لرؤيتهم نحو الأزمة الاقتصادية فى البلاد، وكيفية الخروج منها فى أقرب وقت، ويعرض اللقاء رؤساء الأحزاب السياسية، وعلى رأسهم حزب المصريين الأحرار والوفد والنور ومستقبل وطن والمحافظين وآخريين.

رئيس "المصريين الأحرار" يعرض رؤية الحزب للخروج من أزمة الاقتصاد خلال لقاء رئيس الوزراء

وقال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إنه سيشارك فى لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، برؤساء الأحزاب المصرية.

وأضاف خليل لـ"برلمانى"، أنه سيناقش خلال اللقاء الخروج من المشكلة الاقتصادية الحالية وآليات التعامل.

وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، أن اللقاء يأتى فى وقت هام لمناقشة الوضع الاقتصادى واستعراض أهم الملفات الموجودة فى الساحة .

رئيس حزب النور: حلقة وصل جيدة للاستماع للسياسيين

وأعلن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفى، أنه سيشارك غدًا السبت، فى لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برؤساء الأحزاب السياسية.

أوضح رئيس حزب "النور" فى بيان له اليوم، أن اللقاء، متوقعًا أن يدور الحوار حول الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة، ومناقشة الأزمة الاقتصادية الحالية.

وتابع رئيس حزب النور لـ"برلمانى"، أن مثل هذه اللقاءات تعد حلقة وصل جيدة بين الأحزاب والحكومة، والاستماع لهم فى هذه الفترة التى تعانى منها الدولة من مشكلات اقتصادية وداخلية وخارجية، موضحا أنه سيطرح فى لقائه غدًا عدد من المحاور التى تساعد على خروج الدولة من الأزمات الاقتصادية.

رئيس "المحافظين" لقاء شريف إسماعيل مع رؤساء الأحزاب سيبحث أزمة الاقتصاد فى البلاد

كما أكد المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وعضو مجلس النواب أنه سيشارك فى لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، برؤساء الأحزاب السياسية لبحث الأزمة الاقتصادية وكيفية الخروج منها.

وأضاف قرطام، أن يناقش شريف إسماعيل فى لقائه، الأزمات التى تشهدها البلاد، خلال الفترة الماضية، والتى كانت على رأسها ارتفاع الأسعار، ويأتى هذا اللقاء للاستماع لوجهات النظر المختلفة من رؤساء الأحزاب لكيفية الخروج من هذه الأزمات فى أسرع وقت.

رئيس مستقبل وطن: نعرض رؤيتنا للخروج من أزمات الاقتصاد فى الدولة

كما يشارك المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وعضو مجلس النواب، فى لقاء رئيس الوزراء، مؤكدا أنه بادرة تواصل جيدة من الحكومة مع رؤساء الأحزاب والسياسيين والاقتصاديين للخروج من الأزمات التى تشهدها الدولة فى الوقت الحالى .

وأضاف رشاد، أنه سيعرض رؤية الحزب فى الخروج من الأزمة الاقتصادية فى لقاء رئيس الوزراء، موضحا أن سلسلة اللقاءات التى يعقدها رئيس الوزراء هى بادرة جيدة من الحكومة للنظر فى المشكلات التى تتعلق بالبلاد.

كما يشارك عدد آخر من رؤساء الأحزاب الآخرين ومنهم الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد وصلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية وآخرين فى لقاء موسع برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

رئيس "المحافظين" يشارك غدا فى لقاء شريف إسماعيل مع رؤساء الأحزاب لبحث أزمة الاقتصاد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل