المحتوى الرئيسى

النصر يتغلب على الأهلي بالدوري السعودي

10/21 23:06

تغلب فريق النصر على الأهلي، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم/الجمعة/ على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف النصر محترفه البارجوياني فيكتور أيالا عند الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 12 نقطة وتقدم للمركز الثالث، فيما تراجع الأهلي للمركز الخامس وبقي على رصيده السابق 10 نقاط.

وخسر الاتفاق من الوحدة 1ـ3 اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة وكان الوحدة تقدم عن طريق مختار فلاتة عند الدقيقة 34، وبعدها بأربع دقائق تمكن مرعي المقعدي من إدراك التعادل للاتفاق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

وفي الشوط الثاني أضاف بدر الشهراني عند الدقيقة 63 الهدف الثاني للوحدة، ليعود فلاتة ويسجل ثاني أهدافه في المباراة والثالث للوحدة عند الدقيقة 68.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط وتقدم للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 10 نقاط.

وتغلب فريق الرائد على الفيصلي بهدف دون مقابل اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة وسجل هدف الرائد عبد الكريم القحطاني عند الدقيقة 82، ليرتفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط في المركز السابع، وتجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط وتراجع للمركز التاسع.

وتعادل فريقا الباطن والقادسية 1 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الباطن بحفر الباطن ضمن الجولة ذاتها، وتقدم القادسية أولا عن طريق البرازيلي بسمارك فيريرا عند الدقيقة الثامنة، قبل أن يتمكن أحمد حمودي من إدراك التعادل للباطن عند الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن إلى 8 نقاط في المركز الثامن، والقادسية إلى 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل