المحتوى الرئيسى

شقيقة أحمد الجيزاوي تطالب البرلمان بالتدخل لإطلاق سراحه: معتقل منذ 5 سنوات في السعودية بلا تهمة.. اوعوا تنسوه

10/21 20:34

طالبت شيرين الجيزاوي، مجلس النواب، الاهتمام بقضية شقيقها المحامي أحمد الجيزاوي، بعد الإعلان عن تنظيم وفد برلماني لزيارة للسعودية لتوطيد العلاقات بين البلدين وحل أزمة الـ32 صياد المحتجزين والممنوعين من العودة بسبب تعنت ورفض الكفيل منذ 6 أشهر.

وأضافت الجيزاوي لـ«البداية»، أنه على مجلس النواب أن يفتح قضية شقيقها وكافة قضايا المصريين المنسيين بالسعودية سواء كانوا ممنوعين من العودة أو بالسجون الملكية، خاصةً وأن شقيقها لا توجد أدلة إدانة ضده بعد مرور 5 سنوات على اعتقاله، وعدم إثبات التهم الموجهة له بإجراءات محاكمته على مدار الجلسات التي حوكم بها منذ القبض عليه.

 وتابعت : أنا عايزاهم يهتموا بالقضية المنسية بقالها خمس سنين ولحد دلوقتي متثبتش دليل إدانة عليه يدينه خمس سنين ومفيش اهتمام إنه مريض بالسرطان وتنطبق عليه كل شروط العفو ورغم إننا ناشدنا كل المسئولين في مصر عشان يتدخلوا ويطلبوله العفو إلا إنهم لحد دلوقتي محدش اتحرك.

وكان محمد وهب الله، وكيل أول لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، في تصريح سابق للبداية ذكر إن عدد من النواب سيتقدموا بطلب لرئيس المجلس، لزيارة السعودية، لتنظيم وفد برلماني يهدف لتوطيد العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، وللتأكيد على العلاقة الحميمة بين البلدين، وعدم وجود خلافات بينهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل