المحتوى الرئيسى

ثورة جوارديولا قد تطول أجويرو الصيف المقبل - الأهلي.كوم

10/21 16:47

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى إحتمالية رحيل الثنائي سيرجيو أجويرو وفنسنت كومباني عن مانشستر سيتي في الصيف المقبل بعدما فضّل المدرب الإسباني عدم الإعتماد عليهما في العديد من المباريات.

وأفردت الصحيفة الإنجليزية الأزمة المرتقبة في صفوف السيتي في تقرير كامل في عددها الصادر صباح اليوم على خلفية إستبعاد أجويرو من التشكيلة الأساسية لمباراة برشلونة في دوري الأبطال قبل نزوله كبديل لإلكاي جوندوجان في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وكان جوارديولا قد أخرج أجويرو من تشكيلته الأساسية لمباراة إيفرتون في الجولة الماضية  قبل إدخاله في الدقيقة السادسة والخمسين بدلاً منه كيليتشي إيهناتشو، ليدخل أجويرو ويضيع ركلة جزاء في الدقيقة السبعين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشارت الميرور أن معاناة أجويرو قد تزداد بإنتهاء إعارة جابرييل خيسوس في يناير المقبل وإنطلاق مسيرته مع السيتي، كما يطمح السيتي لضم أحد الثنائي أوباميانج وجريزمان في الصيف المقبل.

وتكهنت الميرور برفض جمهور السيتي رحيل أجويرو بعدما قاد هجوم الفريق منذ قدومه من أتليتكو مدريد صيف 2011 حيث حصل مع السيتي على العديد من الألقاب كان أبرزها في أول مواسمه مع السيتي بخطف لقب البريمير ليج موسم 2011/2012 بهدفه التاريخي في اللحظات الأخيرة من مباراة كريستال بالاس.

وحصد أجويرو العديد من الألقاب مع السيتي منذ وصوله حيث حصل على بطولتي دوري ومثلهما في كأس الرابطة بالإضافة لنسخة من الدرع الخيرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل