المحتوى الرئيسى

ليلى علوي تنشر صورة لمحمود عبد العزيز وتدعو له بهذه الكلمات

10/21 15:21

حرصت الممثلة ليلى علوي على الدعاء لمحمود عبد العزيز في ظل مروره بوعكة صحية، إذ نشرت ليلى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة للمثل محمود عبد العزيز، وعلقت عليها وكتبت:

"زميلي و صديقي الفنان المبدع محمود عبدالعزيز، ربنا يقومك بالسلامه لاهلك و أصحابك و جمهورك ولينا كلنا".

وتابعت" اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسا ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. إلهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وحرص عدد كبير من الفنانين على الدعاء لمحمود عبد العزيز عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت أخبار حول تعرضه لوعكة صحية دخل على أثرها المشفى ومنهم أحمد حلمي، ليلى علوي، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، مي عز الدين، روجينا، وصابرين،

يشار إلى أن أخر أعمال ليلى علوي السينمائية فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من تأليف باسم سمرة، ومن إخراج يسري نصر الله، ومن بطولة ليلى علوي، وباسم سمرة، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وإنعام سالوسة، ومحمد الشرنوبي.

وتدور أحداث الفيلم حول الطباخين في الريف، ويسلط الضوء على علاقة الطباخ بمن حوله، سواء عائلته أو المقربين له، كما يتعرض لمواقف متعددة خلال أحداث الفيلم، وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في مدينة المنصورة.

فيما عرض لها في رمضان الماضي مسلسل "هي ودافنشي" الذي شاركها بطولته خالد الصاوي، مي سليم، ريم هلال، تميم عبده، أحمد سعيد عبدالغني ومحمد أحمد ماهر، من تأليف محمد الحناوي، إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين. وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

ليلى علوي تسترجع ذكرياتها مع نصر أكتوبر

Comments

عاجل