المحتوى الرئيسى

ننشر تحقيقات النيابة في قضية زوجة تجمع بين زوجين في منزل واحد 6 أشهر

10/21 13:50

جبروت إمرأة ... تتلون لتتعايش مع مجتمعها التى شكلته على أهوائها جمعت بين زوجين ..إستغلت طيبة قلب زوجها وثقته فيها وجهله وأميته لتتعرف على آخر وتوهمه بأن "الأول" شقيقها، وما إن باتت الحقيقة الزائفة تنكشف وتخرج إلى النور ليبين للزوج الحقيقة عن طريق الصدفة بعد تصفحه على الهاتف المحمول لزوجته، وإذ يتفاجأ بصوت زوجته مع الزوج الآخر.

بطل الواقعة الزوج مصطفي. إ" عامل الرخام المخدوع بدأ كلامه بسرد قصته الغريبة، ووصف نفسه بـ"المخدوع" و"الساذج" أمام نيابة العجوزة برئاسة المستشار علي السيسي، قائلا: "زوجتي استغلت جهلي للقراءة والكتابة، وكانت تتحدث في الهاتف لمدة طويلة وتحمله معها أينما ذهبت، وعندما سألتها مع من تتحدث تخبرني أنها صديقتها "سحر"، ومرت عدت أيام، وعند عودتي من العمل فوجئت بوجود كوبين من الشاي وبجوارهم سيجارة حشيش، وعندما سألتها أجابتني أن صديقتها كانت برفقتها.

ارتاب الزوج، بعد واقعة السيجارة وكوب الشاي مطالبا منها أن يرى صديقتها المجهولة "سحر" التي تتحدث عنها، لكن ذلك لم يكن عائق على الزوجة فقامت بالاتفاق مع صديقة من صديقاتها، وقدمتها للزوج على إنها "سحر".

هبط قلب الزوج من الشكوك التي تحويه، ولكن الصدفة اوقعت هاتف الزوجة في طريقه، عند محاولته بالعبث بمحتوياته ظهر أمامه تسجيل صوتي يجمع زوجته برجل آخر، تتحدث للطرف الآخر قائلة "بحبك يا محمد".

غضب الزوج بسبب خيانة زوجته، وتحفظ على هاتفها الذي يحوي دليل جريمتها، واتجه نحو عمله، وطالب زوجته بأن تذهب لبيت والدها حتى يعود من عمله ويواجهها بجريمتها أمام أسرتها، لكنه عقب وصوله العمل فوجئ بأنها تتصل على هاتفها الذي يحمله من رقم معرف بإسم "سحر" وأخبرته أنها ما زالت في المنزل.

بعد اتصال الزوجة ظن وقتها المخدوع أن ذلك الوقت المناسب للإيقاع بها متلبسة، فاتصل بابن عمته "خالد" وأخبره بالذهاب لبيته في منطقة أرض اللواء، وتفحص الوضع بالمنزل، وفور وصول خالد طرق الباب كثيرا، ولم يتلق أي رد.

وقتها أخبرت إحدى الجيران بأن الزوجة ربما لا تكن بالمنزل، ولكنه فوجئ بالزوجة تفتح الباب، وعندما رأته ارتابت، وسألته عن سبب تواجده، قائلة: "ابن خالك مش موجود"، ليرد: "هو باعتني ليكي وطلب مني تفتيش الشقة"، احتد الحوار بينهما، ليتفاجأ برجل آخر يخرج من الشقة ويستفسر عما يحدث.

اشتبك "خالد" مع الرجل الذي بمنزل ابن خاله ومع زوجته، وعند تجمع الجيران أمامه أخبره وقتها بأنه زوجها على سنة الله ورسوله، وأنه متزوجها منذ ستة أشهر، وعندما استدار خالد لمواجهة زوجة ابن خاله فوجئ بأنها هربت وليس لها أي أثر بالمكان.

اتصل "خالد" بالزوج وأخبره بما حدث معه، فاتجه لقسم شرطة العجوزة وحرر محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

وفي التحقيقات التي باشرها المستشار علي السيسي، وكيل أول النيابة، روي الزوج الأول "مصطفي. إ" عامل رخام، تفاصيل ما حدث معه من زوجته "منار.ش.ف"، وأنه تزوجها بعد طلاقها من شخص يدعي "عبد الباسط.ع"، وحرك ضدها دعوى زنا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل