المحتوى الرئيسى

"بقالة حمدين" تثير أزمة بين "صباحي" و"السيسى"

10/21 13:21

استنكر عبد العزيز الفضالي، أمين شباب حزب الكرامة وعضو المكتب السياسي للحزب، اليوم الجمعة، الزج باسم المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي ضمن المناورة العسكرية بين مصر وروسيا.

وقال الفضالي، في تصريحات صحفية: "ليست مصادفة أن تختار الإدارة المصرية العسكرية المشرفة على المناورات المصرية الروسية بالعلمين (حماة الصداقة) الزج باسم (حمدين) على مبنى داخل العملية، لتجعل منه (بقالة) يتم مداهمتها في أثناء العملية بحثا عن وجود خارجين عن القانون بداخلها".

ووجه الفضالي، رسالته لرئيس الجمهورية ووزير الدفاع ورئيس الأركان مؤكدا أن حمدين صباحي يمتلك من تاريخ نضالي ضد نظام السادات ومبارك ومرسي ما يثقل ميزانه الوطني المقاوم نصرة لهذا الشعب "عكس التغني بعبارات رنانة في مواجهة إرهاب يثبت النظام كل يوم فشله القاطع في التعامل معه أو القضاء عليه"، وفق قوله.

وتابع الفضالي "حمدين صباحي بمواقفه الوطنية المشرفة ضد سلامكم البائس الدافيء في كامب ديفيد والمستمر إلي اليوم يمثل نبراسا للدفاع عن ثوابت الوطنية المصرية ، فلم يخن يوما قضايا وطنه ولا دماء شهدائه وفي القلب منهم شهداء قواتنا المسلحة في 48 و 56 و 67 و 73 ".

واستطرد الفضالي في رسالته: "حمدين صباحي لا يمتلك (بقالة)، بل يمتلك رؤية عامة تجمعه بالعديد من شركاء قضايانا الوطنية، ليسوا مجرمين ولا محلهم مرتع للعمليات العسكرية، ولا يظهرون عكس ما يؤمنون ولا يسعون للحديث داخل غرف مغلقة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل