المحتوى الرئيسى

7 زيجات صادمة في حياة النجوم.. إنجي علي وطارق العريان مفاجأة

10/21 12:32

ارتبط اسم الفنانة نادية الجندي بزوجها الثاني ومنتج أغلب أفلامها محمد مختار، ولكن لم يعرف الكثيرون أنها سبق لها الزواج من الفنان الكبير الراحل عماد حمدي، وأنجبت منه ابنها الوحيد "هشام" وعاشت معه حتى وفاته عام 1984.

عماد الدين أديب وهالة سرحان

حظي زواج الإعلامي الكبير عماد الدين أديب باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لفارق السن بينه وبين زوجته الفنانة الشابة مروة حسين.

إلا أن الكثير من الجمهور لا يعلم أن الإعلامية الشهيرة هالة سرحان كانت زوجته الأولى وجمع بينهما احتفال نجلهما الوحيد محمد أديب بحصوله على درجة الماجستير في كتابة السيناريو بإحدى الجامعات الأمريكية، وتعتبر تلك المرة الأولى التى تشارك مروة حسين مع طليقة زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهى تحتفل مع هالة سرحان وزوجها بحصول ابنهما على الدرجة العلمية.

عدد كبير من الجمهور لايعرف أن المذيعة إنجي على كانت في يوم من الأيام الزوجة الأولى للمخرج طارق العريان الزوج الحالى للفنانة أصالة، وكشفت إنجي علي  خلال أحد حواراتها الصحفية أنها تزوجت من المخرج طارق العريان، حيث كان أول زوج لها، وقد أرجعت فشل زيجتها منه إلى صغر سنها، حيث قالت: "كنت صغيرة وليس لدى خبرة في زواجي الأول".

لم يعرف الكثيرون أن الفنانة الأردنية فرح كانت الزوجة الأولى لزوج الفنانة ياسمين رئيس الحالى حيث لم يستمر زواجهما لأكثر من سنتين وحدث الطلاق.

يذكر أن الزواج الأول لياسمين كان من المخرج الراحل سامح الباجورى الذى توفى بسبب مرض السرطان، وبعد وفاته تزوجت من أخيه المخرج هادي الباجوري في عام 2004.

لم يعرف الكثيرين أن الفنان سناء شافع كان الزوج الأول للفنانة ندى بسيونى، قبل زواجها للمرة الثانية من المخرج شريف حمودة وإنجاب ابنتهما مها.

يذكر أن آخر لقاء بينهما كان مسلسل "أريد رجلًا" الذي عرض منذ فترة، وأخرجته بتول عرفة وقام ببطولته إياد نصار وظافر العابدين.

سلطت الأضواء لفترة طويلة على علاقة الفنانة إسعاد يونس والفنانة شيريهان كونهما زوجتين لرجل واحد وهو المليونير الأردني علاء الخواجة، ولكن لم يعرف الكثيرون أن الزوج الأول للفنانة إسعاد يونس كان الفنان  نبيل الهجرسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل