المحتوى الرئيسى

النيابة تعاين مواقع الاشتباك في سجن المستقبل وتتحفظ على أعيرة نارية

10/21 10:15

انتقل فريق من النيابة العامة في الإسماعيلية، اليوم، إلى سجن (مستقبل المحافظة - قسم شرطة الترحيلات)، لاتخاذ إجراءات المعاينة الفعلية بعد محاولة هروب نزلاء السجن مستخدمين سلاحا آليا، تردد أنه عهدة أحد أفراد قوة التأمين بالسجن.

وفحص أعضاء الفريق مواقع الاشتباك، وجمعوا الأعيرة الفارغة التي نتجت عن تبادل إطلاق النار بين عناصر الأمن، والسجناء، ويخضع عدد من نزلاء السجن لاستجواب النيابة للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة طبيعة السلاح الذي تم استخدامه من الداخل، في مواجهة القوات.

كما سيتم الاستماع إلى أقوال المصابين من رجال الأمن والأهالي، وأسرة المواطن الذي توفي إثر تبادل إطلاق النار، وكذلك الاستماع إلى أقوال فريق الأمن الذي شارك في عملية تأمين السجن لمنع السجناء من الهرب، وفرد الأمن الذي أصيب محمد أبو الفتوح، والتحفظ على أقوال رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير الرائد محمد شريف الحسيني، لحين استقرار حالته الصحية، خاصة وأن حالته العامة حرجة، ويخضع لعناية المخ والأعصاب بمستشفى الإسماعيلية التخصصي.

وشهد سجن المستقبل في الإسماعيلية هروب سجناء على ذمة قضايا جنائية وسياسية، بعد تبادل لإطلاق النار أدى إلى إصابة الشرطي محمد أبو الفتوح بطلق ناري والرائد محمد شريف الحسيني بطلق ناري في الرأس، ووفاة المواطن أحمد عبدالوهاب متأثرا بإصابته بطلق ناري بالرأس والرقبة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل