المحتوى الرئيسى

"ليلة سجن المستقبل".. القصة الكاملة لمحاولة الاقتحام حتى السيطرة

10/21 07:44

حالة من الكر والفر شهدها محيط سجن المستقبل في الإسماعيلية، إذ حاول أهالي مسجون تهريبه من داخل السجن، فحدثت مواجهات واشتباكات بين عناصر الأمن وأهالي المسجون، الذي نجح بالفعل في الهرب إلى منطقة جبلية، فجر اليوم الجمعة كان غائما على أهالي تلك المنطقة، فكيف كانت تلك الليلة من بدايتها حتى إحكام الجيش المصري السيطرة على الأمر؟

أسفر تبادل لإطلاق النيران على سجن المستقبل في الاسماعيلية عن إصابة رئيس مباحث مركز "أبو صوير" الرائد محمد شريف الحسيني، بطلق ناري في الرأس وحالته العامة غير مستقرة، كما أصيب فرد شرطة يدعى "محمد أبو الفتوح السيد" (38 سنة) بطلق ناري بالفخذ وحالته شبه مستقرة.

وأشار مصدر طبي إلى  أن الضابط شريف الحسيني حالته حرجة وتمَّ نقله إلى قسم العناية المركزة، فيما تشهد مديرية أمن المحافظة، حالة من الاستنفار الأمني في محاولة لفرض السيطرة والأحكام الأمني على الوضع الراهن.

وعززت قوات الأمن من تواجدها في محيط السجن، بعد إطلاق الأعيرة النارية من أهالي المساجين في محاولة لتهريبهم، وبحسب مصادر أمنية مطلعة، نجح سجين في الهرب خارج السجن فارا إلى منطقة جبلية.

ثم تبع هذا التعزيز تدخل لقوات المظلات في الجيش المصري فجر اليوم من إحكام السيطرة على حالة الشغب التي شهدها محيط سجن المستقبل، بعد محاولة أهالي تهريب المساجين، ما اسفر عن تبادل لإطلاق النيران بين القوات وأهالي مسجون نجح في الهروب لمنطقة جبلية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل