المحتوى الرئيسى

ضبط عاطل بتهمة الإتجار بالعملة بحوزته 3 ملايين و850 ألف جنيه في أسيوط

10/21 09:18

تمكن ضباط مباحث مركز القوصية في أسيوط، من القبض على عاطل يمارس أعمال البنوك، عن طريق تجميعه أموال المصريين العاملين بالخارج، وبحوزته 3 مليون و850 ألف جنيه مصرى بقرية التمساحية دائرة المركز.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من خلال خدمة تمشيطية للطريق الزراعي دائرة المركزمن ضبط السيارة رقم 37261 ملاكي أسيوط ماركة ميستوبيشي لانسر  قيادة (م.ق.ع. - 26 عاما - سائق)، وبرفقته كلاً من (ج.ح.م. -50 عاما - حاصل على دبلوم، و(م.غ.ر. - 40 عاما - موظف بالسكة الحديد)، و(م.ع.ع. - 45 عاما - سائق)، و(و.ش.أ. - 44 عاما - فلاح)، والجميع مقيمين التمساحية دائرة المركز، وبحوزتهم مبلغ مالي  وقدرة ثلاثة مليون وثمانمائة وخمسون ألف جنية مصري فئة  200 –100 - 50 جنيه.

وبسؤالهم قرر الأول إن هذا المبلغ يخصه وأرسله شقيقه (ع.ح.م) المقيم بدولة الكويت عن طريق  (خ.ع.أ) المقيم الحي السادس بمدينة نصر في القاهرة، وذلك لتوزيعه على أهالي بعض العاملين بالكويت بنواحي (القاهرة – بني سويف – الغربية – سوهاج – أسيوط) وأقر ذلك باقي المرافقين بما قرره الأول.

وتوصلت التحريات إلى قيام الأول بالاشتراك مع آخرين بممارسة عمل من أعمال البنوك، وذلك بتجميع مدخرات العاملين بدولة الكويت بالعملة الأجنبية وتسليم المبالغ المتحصل عليها بمشاركة شقيقه بالعملة المصري لتوزيعهم داخل الأراضي المصرية.

وبفحص هاتف محمول الأول تبين ورود رسائل على برنامجي "الواتس – الفيبر"، من شقيقه السالف ذكره يفيد أسماء العديد من الأشخاص وأرقام حساباتهم في البنوك لإيداع مبالغ لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل