المحتوى الرئيسى

محمد كريم يكشف سر الفيديوهات التي أثارت الجدل.. فتش عن هوليوود!

10/20 23:09

أثار الفنان المصري محمد كريم الفترة الماضية، الكثير من الجدل، بعد قيامه بنشر صور ومقاطع فيديو يظهر فيها داخل أماكن فخمة، ما جعله مادة خصبة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الفنان المصري، عن طبيعة هذه الفيديوهات التي ظهر بها الفترة الماضية، خلال استضافته في برنامج «كل يوم» مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية «ON E»، مؤكدا أنه صور هذه المقاطع أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يكن يتوقع أنها سوف تحدث هذا القدر من الجدل.

وظهر كريم، خلال هذه الفيديوهات، وهو يسير داخل فندق فخم ويهبط من طائرة خاصة ويستقل بعدها سيارة فاخرة، إضافة إلى ظهوره في مقطع وهو داخل الجاكوزي.

وقال: "منذ سنوات أحاول أن يمثل مصر دائما في الخارج وقمت بالسفر لحضور عدد من المهرجانات والتي عرض خلالها أعمال فنية شاركت بها ولاقت استحسان الجميع، وقد كنت في الفترة الماضية متواجدا في أمريكا لمشاركتي في مسلسل أمريكي من نوعية تلفزيون الواقع".

وأوضح أن السبب في إثارة الجدل حول هذه المقاطع يرجع إلى الصفحات والحسابات الساخرة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بإبراز مثل هذه الفيديوهات وإعادة تقديمها بصورة ساخرة حتى يجتذبوا أكبر عدد من الزوار والمتابعين، مما ينعكس على أرباحهم التي تأتي إليهم عن طريق الإعلانات.

وحول السبب الرئيسي الذي دفعه لتصوير هذه المشاهد، قال: "أنا لدي حلم أن أشارك في أعمال فنية بالسينما الأمريكية «هوليوود» ولكي أستطيع الوصول وتحقيق حلمي، ينبغي علي أن أفكر بنفس طريقتهم، وأنا لدي هناك مدير أعمال ومسؤول دعاية وهم من يعطوني التوجيهات المناسبة حتى أقوم بتصوير هذه الفيديوهات".

وأضاف "أنا أمتلك فريق كامل مهمته العمل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصوير مثل هذه المقاطع، كما أنه يقوم بتصوير كواليس أعمالي الفنيه، ومن ثم نجلس بعد ذلك لاختيار المقاطع الأنسب ونقوم بنشرها".

ونفى تماما فكرة قيامه بتصوير هذه المقاطع بغرض التعالي على أحد، مضيفا "حين قمت بالتصوير داخل فندق فخم، كان ذلك بهدف الدعاية للمكان ليس إلا وتم ذلك خلال قيامي بعمل جلسة تصوير تقليدية هناك كالتي يقوم بها أي فنان، وبالرغم من ذلك أؤكد أن هذا المقطع كان من الممكن تصويره بطريقة أفضل من تلك التي ظهر بها".

وفيما يتعلق بالمقطع الخاص بالطائرة الخاصة، أوضح أنه لا يمتلك هذه الطائرة، قائلا: "أنا كنت أعمل على عدد من المشروعات الخاصة والتي كان من ضمنها مشروع مسؤول عنه أحد المستثمرين وهو الذي أتى بهذه الطائرة لتنقلات فريق العمل وقد التقط هذا المقطع في هذه الأثناء".

فيديو طائرة محمد كريم الخاصة تثير غضب مواقع التواصل

سيلفي محمد كريم مع أبيه محمود حميدة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل