المحتوى الرئيسى

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 الدور الثاني موقع منظومة الامتحانات

10/20 23:04

أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا الدور الثاني، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 من موقع منظومة الامتحانات و موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث اعتمد وزير التعليم نتائج شهادتي نهاية مرحلة التعلم الأساسي و الثانوية العامة للعام الدراسي 2015-2016، والاستعلام من رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 برقم القيد ورقم الجلوس.

اعتمد وزير التعليم الليبي محمد العزابي نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 الدور الثاني، وتم إعلان نسب الناجح المحققة بنتائج الثانوية العامة 2016 للقسمين العلمي والأدبي، وفعل رابط الاستعلام عن نتائج الدور الثاني من موقع منظومة الامتحانات .

أوضح وزير التربية والتعليم محمد العزابي أن نسبب النجاح التي تحققت بنتائج الدور الثاني من نتيجة الثانوية العامة في لبيا، قد أشارت لتحقيق نسبة نجاع بالقسم العلمي  60.85%، فيما بلغت نسبة النجاح بالقسم الأدبي 65.73 %، وتم الإفراج بالفعل عن النتائج منذ ساعات قليلة وبالتحديد في السادسة من مساء الخميس بتوقيت ليبيا.

أعلنت أيضا اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثاني في ليبيا ، وذلك بعد ان سادت حالة من القلق والترقب بسبب تأخر ظهور نتائج الدور الثاني، والتي عللها المسئولين بوزارة التعليم لسوء الأحوال الأمنية التي تشهدها بعد القطاعات من المدن الليبية.

نقدم لكم من هنا مباشرةً رابط الاستعلام عن نتائج الدور الثاني لشهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة، حيث بمقدور طلاب وطالبات الثانوية العامة التعرف على نتيجة تعب عام مضى من هذا الرابط:

نتائج الثانوية العامة 2016 الدور الثاني ليبيا

طريقة بديلة بمقدوركم الاستعلام عن طريقها ، حيث يمكنكم ترك رقم القيد ورقم الجلوس بالتعليقات وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا الدور الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل