المحتوى الرئيسى

المسلحون يهاجمون مواقع الجيش السوري في طريق الكاستيلو بحلب

10/20 18:46

18:27 20.10.2016(محدثة 18:28 20.10.2016) انسخ الرابط

هاجم مسلحون مواقعا للجيش السوري في منطقة طريق الكاستيلو شمال حلب مستخدمين الأسلحة الخفيفة، حيث كانت سيارات الإسعاف والحافلات تنتظر إجلاء المواطنين والمسلحين من شرق حلب.

وأكد مراسل وكالة "نوفوستي" أنه تسمع حاليا أصوات إطلاق النار من الأسلحة الخفيفة والرشاشات الثقيلة، ويرد العسكريون السوريون باستخدام الرشاشات.

وقد بدأ إطلاق النار قبل عدة دقائق من إنتهاء موعد الهدنة الإنسانية.

انظر أيضا: قيادة الجيش السوري تأمر بسحب القوات من ممرات الإجلاء في حلب الخارجية الإسبانية: سيطرة الجيش السوري على حلب قد تؤدي إلى تفكك سوريا بالصور: 8500 امرأة تقاتل إلى جانب الجيش السوري ضد الإرهابيين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا لا تعتزم تزويد إيران بأسلحة تخضع لعقوبات الأمم المتحدة

أعلن نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، أناتولي بونتشوك، اليوم الجمعة، أن موسكو لا تعتزم تزويد إيران بأسلحة تخضع لعقوبات الأمم المتحدة.

الخارجية الروسية: خطط توجيه إرهابيي "داعش" من الموصل إلى سوريا جريمة

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن دمشق تواصل التحضير لإجلاء المدنيين والمسلحين من شرق حلب، وأن الحكومة السورية أكدت استعدادها لضمان خروج آمن لكل من يرغب بذلك.

بالفيديو...بماذا أوصى القذافي أسرته قبل مقتله

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا للزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، وجهه إلى أسرته قبل مقتله بقليل، يخبرهم فيه بعبارات حماسية بأنه سيحاول كسر الحصار عن سرت وأنه قد يقتل.

مذكرة اعتقال بحق محافظ نينوى السابق بتهمة التخابر مع تركيا

أصدرت محكمة التحقيق المركزية في العراق، اليوم الخميس، مذكرة قضائية بالقبض على محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي بعد اتهامه بـ "جريمة التخابر مع دولة أجنبية"، و"تسهيل" دخول القوات التركية إلى الأراضي العراقية، بحسب وكالة " Rudaw" الكردية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل